حكاية اثنين من Queensrÿches

جدول المحتويات:

Anonim

لقد كنت من عشاق موسيقى الروك / الهيفي ميتال ومجمعها منذ أوائل الثمانينيات. إذا كان يحتوي على غيتار وموقف جيد ، فأنا مشترك.

حكاية اثنين من Ryches

في أكتوبر من عام 2012 ، أعلن قاضي ولاية واشنطن أنه حتى تسوية دعوى تيت ، لم يكن هناك أي عائق قانوني يمنعه من الأداء تحت اسم "كوينزروش" ، قائلاً: "لا أرى أي سبب يمنع السيد تيت الاستفادة ، إذا حصل على أعضاء آخرين … لاستخدام العلامة التجارية. " وبينما حذر القاضي من أن مثل هذه الخطوة قد تكون "مربكة بطبيعتها" للمعجبين ، فقد شعر بالثقة من أن "السوق يمكن في النهاية تسوية هذه الأمور". مع أخذ ذلك في الاعتبار ، لم يضيع تيت أي وقت في الإعلان عن نسخته الخاصة "كل النجوم" من كوينزروش ، والتي كان من المفترض أن تعرض بوبي بلوتزر من رات على الطبول ، وعازفي الجيتار جلين دروفر (ميغاديث سابقًا) وكيلي جراي (مساعد تيت منذ فترة طويلة و عضو سابق في كوينزريتش) ، عازف قيثارة رودي سارزو (كوايت ريوت ، ديو ، أوززي أوزبورن) وعازف لوحة المفاتيح راندي جين. بطبيعة الحال ، قوبلت فكرة نسختين متنافستين من فيلم "Queensrche" بالتشكيك من قبل معظم المعجبين. (كما قال أحد الملصقات المتميزة على لوحة الرسائل على موقع Blabbermouth.net ، "بالكاد يستطيع Blotzer تشغيل أغاني Ratt ، كيف يمكنه تشغيل أغاني Queensrÿche؟")

البومات المبارزة

في كانون الثاني (يناير) 2013 ، أعلنت نسخة جيف من Queensrÿche (أو "Tate-ryche" كما بدأ العديد من المعجبين تسميتها) أنها وقعت صفقة مع Cleopatra Records وبدأت العمل على ألبوم استوديو جديد - على الرغم من أنها ابتليت بها تغييرات تشكيلة شبه ثابتة. خرج عازف الجيتار جلين دروفر وعازف الطبل بوبي بلوتزر من حظيرة Tate-ryche بحلول أواخر عام 2012 واستبدلهما روبرت سارزو (عضو سابق في Hurricane وشقيق عازف الجيتار رودي) وعازف الطبال السابق AC / DC Simon Wright ، على التوالي. كما أعلن تيت أن ظهوره الأول مع كليوباترا سيقدم عروضًا مميزة من قبل عدد من "الضيوف المشاهير" بما في ذلك عازف الجيتار جوداس بريست السابق كيه كيه. داونينج ، عازف الجيتار السابق ميجاديث كريس بولاند ، تاي تابور من كينغز إكس ، عازف الطبول السابق في سلاير بول بوستاف ، عازف الجيتار نايت رينجر براد جيليس و Y & T's Dave Meniketti … كلهم ​​يطرحون السؤال ، هل فعل أي شخص في "فرقة" تيت المفترضة العب علي القيد؟

أخيرًا … يمكن أن يكون هناك واحد فقط !!

في 28 أبريل 2014 ، أعلن كلا الطرفين عن تسوية خلافاتهما دون تقديم الأمور إلى المحكمة ، منهينًا ما يقرب من عامين من العداء والقذف بالوحل.

وفقًا لصحيفة سياتل تايمز ، توصل جيف تيت وزملاؤه السابقون إلى اتفاق يجعل رسميًا فرقة La Torre ذات الواجهة "الكيان الوحيد الذي يقوم بالتسجيل والتجول باسم Queensrÿche". في المقابل ، تم منح Tate الحقوق الحصرية لتقديم عروض موسيقية حية "كاملة" من أوبرا عملية Mindcrime I و II (يمكن لـ QR "الأخرى" الاستمرار في تشغيل الأغاني الفردية من تلك الألبومات في مجموعاتها الحية ، ولكن لا يمكنها الأداء إما الألبوم بأكمله). وصف تيت هذا بأنه مشابه لوضع بينك فلويد عندما مُنح روجر ووترز حقوق الأداء الحصرية لـ The Wall عندما انفصل عن الفرقة. "كانت Mindcrime هي قصتي وقصتي ، لذلك من المناسب أن أحافظ على ذلك."

شرع Tate في جولة موسيقية "وداع" قصيرة تحت راية Queensrÿche في أغسطس 2014 للوفاء بالتزامات الحفل التي كان قد حجزها بالفعل قبل التسوية. في ختام تلك الجولة ، قام بتغيير اسم فرقته إلى "عملية Mindcrime".

عملية جيف تيت Mindcrime: "إعادة اختراع المستقبل"

حتى كتابة هذه السطور (مارس 2019) ، صدر ألبوم Operation: Mindcrime الثالث ، The New Reality ، في ديسمبر من عام 2017 ، وأصدر ألبوم Queensryche الثالث مع Todd La Torre ، The Verdict ، في عام 2019 من خلال Century Media Records.

من الواضح أنهما كانا عامين غريبين إلى حد ما بالنسبة لجميع الموسيقيين المشاركين في هذه الدراما ، ولكن يبدو أن كلا الجانبين قد وضعوا الماضي وراءهم وهم الآن على استعداد لمواصلة المضي قدمًا في القيام بما يفعلونه بشكل أفضل - إنشاء الموسيقى وأداءها.

"Arrow of Time" من "Condition Human"

"Queensryche" (2013)

تعليقات

روني جيمس هالدفورد في 13 يونيو 2019:

سمعت قبل أسابيع قليلة عن ثلاثية تيت. جودة الصوت رهيبة. لا أعرف ما حدث مع هذا الموسيقي العظيم. كلمات وموسيقى هذه الألبومات الثلاثة مروعة. سمعته في Avanstacia وصوته رائع ، لكن في هذه الألبومات الثلاثة من عملية Mindcrime ، يبدو أنه فقد صوته.

جو باكا في 01 آب (أغسطس) 2015:

هذا اللحن Tater هو في الواقع جيد جدا! يبدو أننا قد نحصل على مواد جيدة من كلا المعسكرين بعد كل شيء.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 01 أغسطس 2015:

تم التحديث بمعلومات عن ألبومات كل من Queensryche و Tate الجديدة القادمة …

مايك ك في 05 أكتوبر 2014:

أحب LOL بعض هذه المنشورات. بالطبع يبدو ألبوم Queensryche الجديد مثل Queensryche. ليست ملاحظة أصلية واحدة ورجل تم تعيينه ليكون مقلد جيف تيت. الحقيقة هي أنه لم يتبق أحد في الفرقة لإنشاء أي شيء آخر ثم إعادة تدوير الأغاني نفسها مع كلمات معدلة. إنه من أجل سحق جيف ، لكن بدونه ، فإنهم مجرد عصابة تغطية ، تغطي الأغاني القديمة بكلمات جديدة. حقائق الوجه ، تم إنشاء جميع الموسيقى بواسطة Tate و Degarmo. ليس فكر أصلي واحد في رؤوس مهرجين آخرين. ولاتوري. أعجبه في Crimson Glory ، لأنه بدا مثل Tate ، والآن هو Tate. وسيحبه الناس ، لأنه يفعل تيت. حركة ذكية من جانبهم ، لأن تألق تيت وديغارموس هو أقرب ما يمكن لهؤلاء الرجال أن يصبحوا موسيقيين. أثبت للتو أن كوينزريتشي حقًا لا يمكنها العيش بدون تيت.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 31 يوليو 2014:

محدث

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 29 أبريل 2014:

تم التحديث منذ أن تمت تسوية اسم العلامة التجارية Queensryche أخيرًا !!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 06 سبتمبر 2013:

محدث!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 3 يوليو 2013:

مرحبًا Freedom - أعتقد أننا سنرى كيف ستنتهي الأمور. على الأقل الآن لا يجب علي تحديث هذا المركز مرة أخرى حتى قضية المحكمة في نوفمبر. هاها

FreedomMetal من Somewhere In Time في 3 يوليو 2013:

تحديث مرة أخرى - لول !!!!!!! كما هو متوقع ، حصل Tater على $ $$ الذي تم تسليمه إليه في مبيعات قياسية (وقد كان في حضور الحفلة الموسيقية أيضًا - لعب 1/4 إلى 1/2 ملء المسارح والنوادي الصغيرة.)

البوم القاتل من The Ryche !!!! لم أكن أعتقد أنني أرغب في ذلك بقدر ما أحب - اعتقدت في البداية أنه سيكون أمرًا جيدًا ، العودة إلى الشكل. لم أستمع إلى أي شيء آخر منذ وصول نسختي (شيء آخر لم أكن أتوقع حدوثه أيضًا!) بالطبع ، بقدر ما يكون الألبوم قصيرًا (طول الألبوم السبعينيات / أوائل الثمانينيات) ، فإنه يجعل من السهل الاستماع إليه مرة أخرى (ومرة أخرى.)

تود يبدو رائعًا في الألبوم! نعم ، يبدو مثل تيت في بعض الأغاني ، ويظهر مثله في الأغاني الأخرى. يمكنك سماع مؤثراته في غنائه - (ديكنسون ، وألدر ، وهالفورد ، وذا فيست.) والخبر السار أنهم كانوا يكتبون بالفعل للألبوم القادم \ م /

فيما يتعلق بالدعوى القضائية ، تم استبدال القاضي الذي أدلى بالتعليق حول "فرز السوق لنفسه" بعد فترة وجيزة من الحكم الذي سمح لـ Tate بالتظاهر بأنه كوينزريش. إذا كانت هذه هي المشكلة الحقيقية ، فقد انتهى الأمر لفترة طويلة. لكن ، إنها حقًا حالة أعمال شركة وقد انتهى ذلك قبل وقت طويل من بدايتها. كانت الفرقة ذكية بما يكفي لجمع مستندات العمل معًا منذ سنوات والتي تحدد كيفية التعامل مع هذه المواقف - والتي تركت فيستيكال في البرد مع القدرة فقط على وصف نفسه باسم جيف تيت ، سابقًا من كوينريش لمدة عام واحد (نوع من prenup) .) نأمل أن يفهم القاضي الجديد قانون الأعمال.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 3 يوليو 2013:

شكرا لتعليقك ، سكوت. لم أسمع بعد ألبوم ToddRyche بالكامل لكني حصلت على FU من Tate. لفترة من الوقت الآن وبغض النظر عن ثلاثة مسارات ("بارد" و "عبد" و "كل شيء") اعتقدت أنها كانت "مهارة" جميلة. القرص المضغوط ToddRyche هو التالي في قائمة التسوق الخاصة بي.

… مهلا ، تم إصدار أرقام مبيعات الأسبوع الأول لألبوم ToddRyche اليوم لذا قمت بتحديث هذه القطعة بهذه المعلومات !!!

سكوت في 29 يونيو 2013:

لقد استمعت إلى كلا الألبومين الآن. لا يقيس أي منهما حتى Q2K ، والتي بالمناسبة أحببت الموسيقى وبعضها كثيرًا. الأرض المقدسة والرجل المحترق تتدهوران في سيارتي طوال الوقت. ما أجده مزعجًا في هذه الصفحة هو أن الناس على ما يبدو يريدون منح سكوت وإدي ومايكل فائدة الشك ، لكنهم صلبوا وخصي جيف. لقد نظرت للتو إلى الوراء على ديسكوغرافياهم بالكامل لمعرفة من كتب معظم المواد. أود أن أقول 75-80٪ منها هو جيف إما بمفرده أو مع كاتب أغاني آخر. يبدو أن عشاق إصدار LaTorre يريدون إلقاء اللوم على Tate لتوليه المسؤولية وكونه القوة الدافعة وراء الفرقة في السنوات العشر الماضية. أعتقد أنه كان لأنه اضطر إلى ذلك. انظر إلى ملاحظات الخطوط الملاحية HITHF. جميع أغاني ديغارمو / تايت. كل واحد منهم الماضي. يبدو أنه كان في الواقع العكس. لقد كانوا معلقين على أذرع جي تي وليس هو على ذيلهم. خلاصة القول هي أن كلا الألبومات الجديدة يمكن الاستماع إليها. إذا أعطيت Todd درجات عالية جدًا ، أعتقد أن هذا لأنك تسمع أكثر قليلاً مما هو موجود. إنه جيد ، لكن هل تعتقد حقًا أنه تيت جيد؟ عندما تكون الأغاني أبطأ قليلاً ويحتاج الأمر إلى التحكم الصوتي للسجل السفلي ، فإنه لا يمتلكها. بالنسبة لأولئك الذين يعتقدون أن GT قد فقدها ، أحثك ​​على التخلي عن غضبك والذهاب لرؤية بنفسك. سوف تضيع في لعبة Mindcrime التي قام بها الرجل الذي كتبها. السلام خارج وآمل أن تكونوا جميعًا مثلي تمامًا وتريدون الموسيقى الجيدة (الروك) أن يكون لها نهضة!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 30 أبريل 2013:

أعتقد أن الأقراص المضغوطة يجب أن تأتي مع بطاقة تسجيل … لا يمكنني معرفة ما يحدث في هذه الملحمة بدون بطاقة تسجيل !!

جورجي لوري من شمال فلوريدا في 29 أبريل 2013:

إذا اشتريت كلا القرصين ، احصل على إضافات ولا تفتح الاثنين الآخرين!

جيز ، لويز هذا أمر محير !!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 29 أبريل 2013:

تم التحديث (مرة أخرى) بأحدث المعلومات من كل من مخيمي TateRyche و ToddRyche … بما في ذلك نظرة خاطفة على غلاف ألبوم ToddRyche !!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 24 أبريل 2013:

سعيد لأنك أحببته!!

StitchTheDamned من كليفتون بارك ، نيويورك في 24 أبريل 2013:

رائع! هذا مثير للاهتمام بشكل لا يصدق. شكرا لهذا المنصب!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 23 أبريل 2013:

تم تحديثه بسبب إصدار ألبوم Queensryche للمغني جيف تيت اليوم !!!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 23 أبريل 2013:

^^ نعم ، سمعت عن هذا يا جيف. أتخيل أنه حدث شيء مثل هذا:

Drummer Simon Wright: "سأعود حالًا ، جيف ، سأركض عبر الشارع من أجل … علبة سجائر. نعم ، علبة سجائر. هذا كل شيء."

(سيمون يركض في الهواء الطلق ، ويقفز في سيارة أجرة ، ويسرع بعيدًا ، ولا يعود أبدًا …)

جيف في 22 أبريل 2013:

لجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام ..

http://www.blabbermouth.net/news.aspx؟mode=Article…

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 07 أبريل 2013:

خطة لعبة Tate بسيطة: إنه يريد أن يكون أول من يصدر ألبومًا باسم "Queensryche" لذلك عندما يذهبون إلى المحكمة يمكنه أن يقول للقاضي ، "هل ترى شرفك؟ لقد كنت هناك أولاً!" … بغض النظر عن أن الألبوم كان عملاً سريعًا ، سجلته مجموعة من الموسيقيين المأجورين ، لا أحد منهم في "فرقته" الفعلية.

إنه مهتم بالاحتفاظ بالاسم أكثر من اهتمامه بالإفراج عن أي شيء ذي جودة.

كيث هام من شلالات نياجرا ، أونتاريو في 07 أبريل 2013:

queequeensrychehah: لا أعتقد أن الفرق تجني الكثير من المال كما تعتقد ، في كثير من الأحيان يكسبون ، أحيانًا بالكاد ، ما ينفقونه ويستخدمونه فقط لعمل رقم قياسي آخر - آمل أن يستمروا في جني الأموال من الأخير حتى يتمكنوا من قد يدعمون أنفسهم بشكل أفضل. بينك فلويد ، إذا قرأت كتاب نيك ماسون ، فقد تم كسره تمامًا بعد فترة وأفلستهما The Wall and Darkside of the Moon على الرغم من شعبيتها. الشخص الوحيد الذي كسب المال من The Wall كان ريتش رايت لأن روجر طرده ولم يبقيه إلا كفنان مستأجر.

queequeensrychehah في 07 أبريل 2013:

نسخة Tate هي مجرد إصبع وسط على الرغم من الفرقة والمعجبين. إنها عملية انتزاع أموال ، اعترف بذلك كثيرًا. سجل ألبومًا لإرباك الجميع ، لكن لا أحد يشتريه. بالإضافة إلى شخصين غادروا بالفعل مجموعته الأصلية ثم لا يمكنهم الحصول على رجل يعيد مزج ألبومه السيء الذي اختلط في الأصل من قبل المنتج القديم الذي بدأ في تسجيل مشاريعه المنفردة متنكرا في شكل ألبومات كوينزريش بدءا من Mindcrime 2. ودعونا نواجه كلتا الفرقتين هي أعمال تغطية. مثل Megadeth إلى Metallica إلى GN'R عندما تفككت أكثر تشكيلاتهم شهرة. إنهم جميعًا مسيطر عليهم من قبل الجوزاء منذ أن غادر أعضائهم الأصليون والآن هم ليسوا أكثر من عمليات الاستيلاء على النقود.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 4 أبريل 2013:

كان من الممكن أن يكون ذلك EMI. بالعودة إلى اليوم ، كانت سبع أو ثماني صفقات للألبومات هي المعيار في صناعة التسجيلات … ولكن كان من النادر أن ترى فرقة تكمل صفقة كهذه وتخرج من الجانب الآخر ، فعادة ما ينفصلون قبل أن يتمكنوا من تقديم هذا العدد الكبير ألبومات … وهذا هو سبب قيام فرق معينة بإصدار الكثير من ألبومات "Live" أو مجموعات "Greatest Hits". هاها

كيث هام من شلالات نياجرا ، أونتاريو في 4 أبريل 2013:

سمعت أن لديهم صفقة قياسية أجبرتهم على كتابة 8 تسجيلات خلال فترة معينة من السنوات في مكان ما … وكانوا يكافحون لبعض الوقت للخروج منها.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 4 أبريل 2013:

@ كيث - ما هو العقد الذي تشير إليه؟ لقد تم توقيعهم على عدة تسميات مختلفة على مدار العقد الماضي أو نحو ذلك. عندما أفلست علامتهم الأصلية ، EMI ، في أواخر التسعينيات ، انتقلوا إلى Atlantic لألبوم واحد ("Q2K" في عام 2000) ومنذ ذلك الحين أصدروا مواد عبر Sanctuary Records و Rhino Records.

كيث هام من شلالات نياجرا ، أونتاريو في 3 أبريل 2013:

أتساءل عما إذا كان هذا الانقسام ناتجًا عن العقد الذي أجبروا عليه منذ سنوات والذي دمر الفرقة تقريبًا عدة مرات … ذلك الذي أجبرهم على إنشاء ألبومات لا حصر لها بمعدل غير واقعي.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 3 أبريل 2013:

محدث! أصدر Tatesryche أغنية ألبوم "COLD" عبر YouTube! تحقق من ذلك أعلاه !!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 3 أبريل 2013:

قاموا بعمل مجموعة مصغرة من "Mindcrime" عندما رأيتهم في جولة Promised Land في عام 1995 أيضًا.

… وفكرة تكملة "موسيقى من الشيخ" ترعبني تمامًا. هاها

لورن كارتر من فايتفيل ، أركنساس في 3 أبريل 2013:

في الواقع ، آخر مرة رأيت فيها Ryche كانت عندما قدموا عرضهم المكون من ثلاثة أجزاء والذي يتألف من Rage for Order و American Solder و Empire. أذهب وعرفت ألا أتوقع ذلك ، وكان لا يزال عرضًا رائعًا. في الواقع ، في المرات الأربع التي رأيت فيها Ryche مرتين فقط قاموا بعمل أغانٍ من Mindcrime. (جولة الإمبراطورية حيث فعلوا ذلك بالكامل وجولة Hear in the Now) بالطبع كانت المرة الأولى عندما فتحوا لـ Ratt في 86 قبل Mindcrime.

لذلك لا تعتقد أنهم قد جلدوا ذلك بقدر ما طالب به الجمهور. كم سنة استحوذ المعجبون على مجرد ذكر Mindcrime الجزء الثاني؟ وبعد كل شيء إذا لم يسلموها فمن سيفعل؟ إلى جانب ذلك ، هل سبق أن حُكم على بينك فلويد / روجر ووترز بجلدهما "الجدار؟" كم عدد المرات التي اندلعت "تومي"؟ أنا متأكد من أن Music from the Elder قد حققت أي نوع من النجاح ، لكانت Kiss قد تجولت خلفها 5 مرات ولديها 3 تكملة و prequel.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 3 أبريل 2013:

شكرا على التعليقات ، جميعا.

@ evo68 -لديك نقطة. لقد كانوا يعتمدون على / جلد "Mindcrime" في جولة لفترة طويلة جدًا!

القفز المظلي 777 في 03 أبريل 2013:

أتمنى أن يوقف الرجال الأصليون كل هذا الهراء وأن يضعوا خلافاتهم جانبًا ويلعبون الموسيقى التي نحبها جميعًا مع التشكيلة الأصلية.

إيفو 68 في 03 أبريل 2013:

لقد فقد تيت احترامي عندما أظهر القليل جدًا من الاحترام تجاه المعجبين في موسيقى الروكلاهوما ، أعتقد أنه يمر بأزمة منتصف العمر لول. أعيش في إنجلترا وشاهدت جرائم العقل 3 أو 4 مرات الآن في 4 جولات مختلفة في آخر 20 عامًا. قد لا يبدو الأمر سيئًا للغاية بالنسبة لبعض الناس ، لكنني أعتقد أنه نوع من اللعب على حقيقة أنه ، بغض النظر عن الإمبراطورية ، كل شيء. التي أعقبت جرائم العقل كانت حماقة إلى حد كبير. كان بإمكانك إنشاء ألبوم واحد جيد من بين الكثير. إذا كنت ستعيش في الماضي ، قم بتشغيل الأشياء التي جعلت قاعدة معجبيك في المقام الأول ، تعرف الأشياء جدًا لن أدرجها ولكن كل شيء متروك للعقل ، أعتقد أن wiltons QR تفعل ذلك بالضبط وبالنسبة لي سيحصلون على تصويتي في كل مرة ولكني سأستمع إلى tates QR بدافع الاهتمام ولكني لا أتوقع الكثير لأنني لست من المعجبين من أغراضه المنفردة وهذا بالنسبة لي هو في الأساس ألبوم منفرد. يرجى ملاحظة أن هذا رأيي فقط ولم يأتوا إلى هنا لإخراج أنف أي شخص من المفصل ، لول

تشارلز فيلاسكيز في 02 أبريل 2013:

حملة رائعة لإعادة QR إلى الخريطة. ما هي أفضل طريقة لجعل العانة ينظر إليك مرة أخرى. أعد تشغيل! معجب مدى الحياة !!!!!

نيك براسويل في 02 أبريل 2013:

F *** تاتر. لقد رأيت كوينزريش الحقيقي (مع 3/5 من الأعضاء الأصليين) في كوربوس كريستي ، تكساس (أكتوبر ، 2012) لقد كان العرض الذي كنت أرغب في رؤيته لأكثر من 18 عامًا.

شون في 02 أبريل 2013:

مقال عظيم

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

يا الحرية !! لعب ToddRyche في نيوجيرسي (منطقتي المنزلية) قبل أسبوعين ولكن لسوء الحظ لم أتمكن من التحقق منها - لقد فعل صديق لي وكان تقريره مشابهًا جدًا لتقريرك ، أي أن الفرقة تبدو وكأنها تمتلك المرح على خشبة المسرح مرة أخرى ، وهو ما لم يشاهده في جولات قليلة.

FreedomMetal من مكان ما في الوقت المناسب في 02 أبريل 2013:

رأى Queensryche (الحقيقي ، وليس Tater و tot's Vestryche) الشهر الماضي وكانت حفلة رائعة! قام تود بتسميته وكانت الفرقة مشتعلة. كان لديهم شيء مفقود منذ سنوات - الكيمياء على المسرح! بصرف النظر عن La Torre ، أثبت Parker Lundgren نفسه حقًا. يتمتع هو وويب بكيمياء رائعة على المسرح وهو إلى حد بعيد أفضل عازف جيتار ثاني منذ أن ترك DeGarmo الفرقة (تم الكشف عن السبب الحقيقي في مستندات المحكمة ، والذي كان بسبب سلوك جيف تيت).

لقد كان DeGarmo عملاً راقياً ، حيث ابتعد عن الدراما. الأقرب الذي سنحصل عليه على الأرجح إلى بيان من كريس هو ما قاله سكوت روكينفيلد خلال مقابلة مع إيدي ترانك - أن كريس بقي صديقًا لمعظم الفرقة وتم دعمه للتغييرات في كوينزريتش. لا يزال ، من المحب أن نرى DeGarmo يقفز على خشبة المسرح مع الأولاد خلال Queen Of The Ryche باعتباره "تردد غير معروف" لـ Tate.

كان بإمكانه حقًا أن يخسر على Tate ، لكنه ظل أنيقًا - وهو نفس الشيء الذي فعلته الفرقة بشأن طرد Tate. قابلت الفرقة بعد العرض وأبقوها جميعًا أنيقة ولن تنتقد تيت. كانوا جميعًا ممتنين جدًا للجماهير على دعمهم.

لم أكن متحمسًا لألبوم كوينزريش الجديد منذ انتظار وصول Empire إلى المتاجر! لا استطيع الانتظار لسماع ذلك!

بقدر ما هو التردد غير معروف - لن أنفق سنتًا واحدًا على نقطة البيع هذه!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

مرحبًا Ginfire - أحفر "Redemption" أيضًا ، لم أسمع الكثير من ألبوم GT حتى الآن بصرف النظر عن بعض المقتطفات الموجزة على iTunes ، وكانت تلك المقتطفات منخفضة الجودة جدًا لذا لم أسمع ما يكفي لإجراء مكالمة عليها بطريقة او بأخرى. سأعطي جيف هذا القدر ، فلديه قائمة رائعة من اللاعبين في سجله ، لكن هذا لا يجعلها "فرقة" حقيقية ، إذا كنت تعرف ما أعنيه.

جينفاير في 02 أبريل 2013:

مرحبا،

حسنًا ، لقد استمعت إلى 3 أو 4 عينات من Geoff Tate Queensryche الجديدة واستمعت إلى أغنية QUEENSRYCHE الجديدة المسماة Redemption بالكامل ولا توجد مقارنة IMHO. يبدو Queensryche مثل Queensryche ولكن لم تبدو أي من العينات من إصدار GT شيئًا مثل Queensryche باستثناء صوت GT. يبدو كوينزريش من جي تي مثل أسطوانة جي تي منفردة جيدة بينما أغنية QR الجديدة تبدو وكأنها كوينزريش الحقيقية = بريليانت … مرة أخرى ، IMHO.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

CRyche - من الواضح أن الأمر كله يتعلق بالتعرف على الاسم. يعرف الكثير من الناس اسم "Queensryche" أكثر من "Rising West" أو "Geoff Tate" أو "Geoff and the Tater Tots" أو أيًا كان. إذا تخلى أحد الجانبين عن الاسم ، فسيبدأ من الصفر.

كريتشي 7 في 02 أبريل 2013:

لقد كنت أقرأ كل ما حدث وكنت من محبي Queensryche منذ فترة طويلة ، سؤالي الوحيد هو: الآن بعد أن ترك DeGarmo الفرقة وتم طرد Tate ، لماذا لا يحتفظ الأعضاء الباقون باسم Rising West و Mr. تيت يبقى العمل منفردا؟ أحب صوت Queensryche الجديد مع LaTorre ، لكنه لن يكون Queensryche

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

@ Eric - بالطريقة التي كانت تسير بها الأمور ، أتوقع نصف كوينزريش الثالث الذي تمحور حول الغائب منذ فترة طويلة وغاب بشكل كبير عن السيد DeGarmo سيظهر لأول مرة في أي دقيقة الآن. :)

إريك في 02 أبريل 2013:

ومع ذلك ، لم يكن كذلك كريس دي جارمو ، الذي كان فيها طوال الفترة التي كانت فيها الفرقة جيدة. فهل أي من الفرقة حقا كوينزريتشي؟

منظمة العفو الدولية في 02 أبريل 2013:

دانيال ،

على الرغم من أنني لا أتفق مع منشورك بالكامل ، إلا أنني معجب بشغفك بالموسيقى والنوع الموسيقي. أوافق على أن Promised Land كان الألبوم الأخير الذي كان له صوت رائع وحيوية أيضًا ، لكن لا يمكنني تصديق أن كل ذلك كان بسبب Geoff Tate. لا أستطيع أيضًا أن أوافق على أن كريس ديغارمو كان كوينزريتشي أكثر من أي عضو آخر في المجموعة ، (خاصة بعد أن قلت إنه لا يوجد عضو واحد في الفرقة). ترك كريس الفرقة ليصبح طيارًا ، مطروحًا منه ظهور بعض الضيوف على أقراص الآخرين مثل جيري كانتريل. كما أنني لا أوافق على استدعاء رودي سارزو أو سايمون رايت ، عندما كان جيف تيت قادرًا على جذب بعض الأصدقاء واللعب بدلاً من ذلك. مرة أخرى ، أوافق فقط على عدم الموافقة ولا يزال يتعين علي دعم جيف تيت. لكن كما قلت ، أنا معجب بشغفك وأحترم مساهماتك. مناقشة جيدة معك …….

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

دانيال - رائع ، في بعض الأحيان لا أحتاج إلى النشر على الإطلاق. لقد سمرت تمامًا ما أشعر به حيال هذا الأمر برمته أيضًا. هاها. هذا لطيف!!

دانيال في 02 أبريل 2013:

إلى Al -

لدي فقط بعض الملاحظات من قراءة تعليقك. في رأيي ، لم تكن كوينزروش تدور حول شخص واحد فقط. في العصر الكلاسيكي كان الأمر يتعلق بالجماعة. ساهم الجميع في تأليف الموسيقى. بحلول الوقت الذي توقف ، ذهب السحر ببطء (الأرض الموعودة هي آخر واحدة مع "إحساس الفرقة").

إذا كان هناك شخص واحد يمكن القول أنه كوينزروش ، فيجب أن يكون كريس ديجارمو.

حول فرقة Tate ، إنها ليست فرقة حقًا. إنها مجموعة من الأيدي المستأجرة الذين سيخرجون ويلعبون عملية Mindcrime. ألبوم Tate الجديد "Frequency Unknown" كتبه المنتج جايسون سلاتر وقام موسيقيو الجلسة بتسجيله. إنه مشابه لألبومات QR الثلاثة الأخيرة حيث يكون شعور الفرقة مفقودًا.

أعتقد أن سيمون رايت قد عزف على الطبول على مسار أو مسارين وأن سارزو قد عزف على الجهير قليلاً. لعب المنتج جيسون سلاتر معظم آلات الباس.

كوينزروش ليست رحلة غرور للرجل ولهذا السبب أؤيد نسخة ويلتون وجاكسون وروكينفيلد. لقد كانوا هناك منذ ما قبل وجود كوينزروش وكان ويلتون ذات مرة كاتب أغانٍ رائعًا. تبدو الأغنية الجديدة "Redemption" إلى حد كبير مثل أغنية ويلتون ، وهناك الكثير من عناصر QR القديمة ، إلى جانب ثقل أكثر حداثة.

ويلتون ، جاكسون ، روكينفيلد ، لوندجرين ولاتوري هي كوينزروش بالنسبة لي. يبدون وكأن الفرقة يجب أن تبدو بعد أرض الميعاد ، وهم فرقة مرة أخرى.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

شكرا لزيارتكم ، آل. أتفق معك ، لقد عانت العديد من الفرق الموسيقية من "مرض المغني الرئيسي" على مر السنين ، وفرق كوينزريتشي هي الأحدث فقط.

منظمة العفو الدولية في 02 أبريل 2013:

لا أستطيع أن أصدق كيف كان التصويت غير متكافئ كان من أجل دعم كوينزريتشي! أنا في مهب تماما. عندما قرأت التعليقات بعد المقال ، أرى أن أسباب الكثير من الناس هي أشياء مثل شعورهم بأن جيف تيت غريب أو لا يقدر نجاحه. تلقيت نبأً عاجلاً لكل من يقول هذا وإلى جانب كوينزريتش "أريد أن أكون" ، كل المغنين غرباء. كل فرونتمان لديها تعقيدات وأغنيات! هذا ما يجعلهم جميعًا رائعين. هل تعتقد أن أعضاء فان هالين الحاليين يحبون ديفيد لي روث؟ رقم!!!!! لكنه كان رائد المواجهة النهائي ، ومغنيًا رائعًا لموسيقاهم في ذلك الوقت. جيف تيت هو كوينزريتشي. لقد رأينا أن شيئًا تفكك هذه الفرقة يحدث للعديد من الفرق المعدنية GREAT (LA Guns ، Motley Crue - التي عادت معًا بالطبع لاحقًا ، Skid Row ، Dokken ، والقائمة تطول وتطول). كمشجع حقيقي ، هذا سيء! أدرك مدى صعوبة التواجد حول شخص ما يومًا بعد يوم ، ولكن ما حدث لحب الموسيقى. ربما يكون هذا بيانًا مبتذلًا ساذجًا أو أعمى ، لكن لديّ ذلك وأود أن أعتقد أن بعض الموسيقيين العظماء الذين أبحث عنهم ، يمتلكونها أيضًا. كل هذه الدراما المخيبة للآمال هي كل شيء. إنفصال كوينزريش ، وسواء كان جيف تيت على صواب أو خطأ أم لا ، يظهر شيئًا واحدًا يجب مراعاته… .. انظروا إلى الفرقة التي شكلها معًا. لقد وضع تشكيلة كل النجوم تضم بعضًا من أفضل موسيقى الروك والميتال ، رودي سارزو من Ozzy Whitesnake fame و Simon Wright من خط AC / DC و Dio…. هل يعتقد أي منكم حقًا أن الموسيقيين من عيارهم سيحصلون على "ديكتاتور" ، و "طاغية" ، و "ديفا" ، و "كان" ، ويمكنني متابعة الأشياء التي قرأتها والتي قالها الناس حول جيف. أفكاري ، بأي حال من الأحوال ، لن يفعلوا ذلك لأنفسهم أبدًا. لأن خمن ما الناس؟ إنهم لا يتأذون من أجل المال أو فرص اللعب. صوتي ودعمي بنسبة 100٪ يذهبان إلى Geoff Tate وفرقته ، REAL Queensryche. فترة!!!!!!!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

مرحباً لورن - نقاط جيدة ، كلهم. شكرا لمساهمتك.

لورن كارتر من فايتفيل ، أركنساس في 02 أبريل 2013:

الكتابة لطيفة

أود أن أضيف أنه في يوم وعمر يكون لديك فيه العديد من الأعمال التي تقوم بجولة تحت نفس اللقب (يتبادر إلى الذهن LA Guns و Great White وما إلى ذلك) ، ليست المحاكم ولكن الجمهور عادة ما يقرر الفائز.

مثال على ذلك ، لا يعتبر الكثير من الأشخاص التشكيلة الحالية لـ GnR هي GnR الحقيقية. ومع ذلك ، لا تزال الديمقراطية الصينية تتحول إلى بلاتين. (نعم ، كانت مخيبة للآمال في المبيعات ، لكن 99.8٪ من إصدارات اليوم ستكون كذلك إذا ما قورنت بمبيعات وتأثير الشهية للتدمير.) وتملأ GnR الساحات والمهرجانات الرئيسية. أعتقد أن لدى Slash منتجًا أفضل بين الموسيقى الجديدة والحفلات الموسيقية الحية ، لكنه لا يقوم إلا بالمسارح والنوادي. لذا فأنا من بين الأقلية.

امنحها بضع سنوات ، فلن يختفي الجدل طالما أن هناك نسختين من الفرقة ، تمامًا كما كان المعجبون يتوسلون لكريس ديجرامو للعودة إلى الحظيرة لعقود. لكن أعتقد أنك ستشهد فائزًا واضحًا في غضون بضع سنوات.

لا يمكنني الحكم حتى أسمع كلا السجلين ، لكن المال الآمن يراهن على جيف تيت. لقد فشل المغنون الأفضل كفنان منفرد أو واجهوا نسختهم من الفرقة (يتبادر إلى الذهن ستيفن تايلر ، وبول ستانلي ، وفينس نيل ، وميك جاغر) ويبدو أن ديفيد كوفرديل هو الوحيد القادر على إعادة اختراع مجموعة كل النجوم والنجاح. لا يعني ذلك أنني لا أستطيع أن أكون مخطئًا أو أتجذر ضد تيت ، لكن التاريخ ليس في صفه.

دونا ديست في 02 أبريل 2013:

(آسف لقد ضربت بطريق الخطأ إرسال قبل أن أكمل تعليقي)

موسيقى رائعة من الفرقة. أشعر بصدق أن مايكل أو إدي أو سكوت لا يتلقون الاعتراف الكافي الذي يستحقونه حقًا. علينا أن نتذكر أنه بدونهم ، لم تكن كوينزريتشي موجودة. إنهم موهوبون للغاية في كل ما يفعلونه. ربما يكون هذا الانقسام شيئًا جيدًا جدًا. بدون جيف أو كريس ، فإنه يمنح العالم فرصة لمعرفة مدى موهبة هؤلاء الرجال حقًا. حقيقة أنهم استمروا كل هذا الوقت تقول الكثير عنها. لطالما أعجبت بحقيقة أنهم ليسوا من أجل الشهرة أو المجد ، إنهم يفعلون فقط ما يحبون القيام به. آمل بصدق أن يؤلف هؤلاء الرجال الموسيقى لسنوات عديدة قادمة.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

@ دونا الربوبية - لا تقلق.

دونا ديست في 02 أبريل 2013:

الرجال في آخر مشاركة لي من فضلك لا تفهموني خطأ. لطالما أحببت جيف كمغني وقام ببعض الأشياء الرائعة مع الفرقة. كل ما كتبته في رسالتي السابقة لا يزال صحيحًا ولكن ليس المقصود مهاجمته كشخص. ما لا يعجبني فيه خاصة في السنوات الأخيرة ، هو كيف استخدم هو وعائلته الفرقة للترويج لأنفسهم.

أما بالنسبة لكريس ديغارمو ، فقد أحببته دائمًا. كان وربما لا يزال عضو الفرقة المفضل لدي. لقد تعلمت أيضًا أن أقدر الفرقة مع أو بدون كريس. منذ رحيل كريس ، سمعت البعض

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

@ Mike - أنا لست محامياً ، لكن إذا كان عليّ التخمين ، فسأقول أنه على الأقل ، أيهما سيخسر المعركة بشأن اسم كوينزريش ، سيتعين عليه سحب ألبومه من السوق وإعادة طبعه / إعادة طبعه في النهاية - أطلقه تحت اسم "جديد". لذا ، سأشتري كلا القرصين المضغوطين لأن أحدهما سيكون عنصرًا لهواة الجمع عاجلاً أم آجلاً! هاها.

@ Dr. X - يرجى إعلامنا إذا كان السيد DeGarmo يستجيب لنداءك. أحب أن أسمع ما لديه اليوم.

@ Baldmark - "إذا أخبرتهم مرة واحدة ، قلت لهم ألف مرة ، ضع اسم جيف تيت فوق عرض الدمى !!!" هاهاهاها

بالدمارك في 02 أبريل 2013:

مثال آخر على وجود زوجة شخص ما أو غيره من الشخصيات التي تدير فرقة موسيقية ؛ الصنبور الشوكي!!!

الدكتور X في 02 أبريل 2013:

شكراً للسماح لي بالتعليق على هذه الفرقة الدرامية السخيفة fatfreddy. لقد أضفت للتو السيد DeGarmo كصديق في دفتر الوجوه وأرسلت له التماسًا التالي.

لا تتردد في نشر هذا إذا كنت ترغب في ذلك.

كريس ،

من أجلنا نحن المعجبين الذين يحبون تمامًا إصدار "DeGarmo" من Queensryche ، هل يمكنك العثور على طريقة للمساعدة في وضع حد لدراما Queensryche المزدوجة الجديدة؟

أفهم سبب تركك للفرقة في عام 1997. نظرًا لحجم غرور جيف لم يكن هناك مكان على خشبة المسرح ، ولا في الحافلة السياحية لأي عضو آخر في الفرقة.

هناك منا معجبين هنا يعرفون من الذي جعل الفرقة الأصلية جيدة جدًا. أعتقد أنه من المحزن أن هناك الآن فرقتان تستخدمان نفس الاسم بشكل أساسي يكسبون لقمة العيش من عمل الأغلفة التي كتبتها وأدائها بشكل جيد.

آمل أن تجدك الملاحظة في حالة جيدة ومعنويات جيدة.

أنا في حاجة إليها،

جريج جونسون ، واكشو نورث كارولاينا.

مايك في 02 أبريل 2013:

في نوفمبر ، قررت المحاكم أي من المعسكرين يحمل الاسم قانونيًا. هل هذا يعني أنه إذا فاز تودريش ، فإنهم يرثون حقوق FU؟ أو العكس إذا فاز Tateryche هل يطالبون بحقوق ألبوم Toddryche القادم؟ نظرًا لأن كلا المعسكرين مرتبطان بنفس اسم "العلامة التجارية" لنطاق الاستجابة السريعة ، يبدو أنه من المحتمل أن يكون مشكلة.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

مرحبًا OpenRiverTech - لقد ألقيت نظرة على صفحة الويب الخاصة بشركة Cleo بدافع الفضول والروعة ، فكلمة "أساسية" ليست الكلمة المناسبة لها. هاها.

لقد وجدت أنه من المضحك أن يكون LA Guns مدرجًا في صفحتهم ، لأنهم فرقة أخرى مروا مؤخرًا بالدراما القانونية "فرقتان ، نفس الاسم" التي يشهدها كوينزريتشي حاليًا.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

مرحبًا دكتور X … منذ أن بدأت هذه الدراما ، غالبًا ما تساءلت عن شعور السيد De Garmo تجاه الأمر برمته. أنا متأكد من أن شخصًا ما قد اقترب منه للتعليق في وقت ما ، لكن يبدو أنه كان يغلق فمه ، وربما يكون ذلك للأفضل. شكرا لزيارتكم.

أوبن ريفر تك في 02 أبريل 2013:

FatFreddysCat سمعة كليوباترا لم تكن على الإطلاق كما كانت عليه من قبل. لا يساعد في إدراج الفنانين على صفحتهم لجعل الأمر يبدو كما لو أنهم يحملون عقد تسجيل بينما في الواقع في بعض الحالات حصلوا للتو على حقوق لإعادة إصدار سجل لم يُطبع كما في حالة بي بي كينغ. قد أكون نيت قطف ولكن الجيز ، لول

الدكتور X في 02 أبريل 2013:

إن Real Mindcrime هنا هو أن أياً من الفرقة ليست الفرقة "الحقيقية" بدون كريس ديغارمو.

لقد كان القوة الدافعة وراء الفرقة عندما كانت ذات صلة بالفعل.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

@ OpenRiverTech - كما أفهمها ، تستخدم شركة Cleopatra Records ممثلًا لائقًا جدًا في المشهد الموسيقي الإلكتروني / الصناعي. لا أعرف ما إذا كان هذا صحيحًا بعد الآن ، ولكن عندما يتعلق الأمر بإصداراتهم من الصخور الصلبة / المعدنية (في التسمية الفرعية "الموعد النهائي") فإن قائمتهم كانت غير متسقة وتميل الأقراص المضغوطة الخاصة بهم إلى الظهور بسرعة / رخيصة. لقد امتلكت العديد من الإصدارات على هذا الملصق (عادةً مجموعات متعددة الفنانين أو ألبومات التكريم) وكتيباتهم رديئة ومليئة بالأخطاء الإملائية والأخطاء الإملائية الأخرى.

@ Donna Deist - شكرًا لزيارتكم ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى كيف تجري المبارزة بين معسكري QR ، بمجرد إصدار كلا الجانبين لموسيقى جديدة … آخر مرة راجعت فيها الاستطلاع المضمن في هذه المقالة ، كان LaTorre يصطف كان ركلة نسخة تيت بهامش ما يقرب من 3 إلى 1.

دونا ديست في 02 أبريل 2013:

لقد كنت من مؤيدي QR لسنوات وما زلت أحاول فهم كل هذا الهراء الذي بدأه جيف حتى عندما كان لا يزال مع الفرقة. بعد "American Soldier" كدت أفقد الاهتمام بالفرقة تماما. الآن أنا سعيد لأن الفرقة قد انقسمت. بينما تود بالتأكيد ليس جيف (الحمد لله !!!) ، أعتقد بصدق أن تود قد بث حياة جديدة في الفرقة. لأول مرة منذ فترة طويلة ، أنا متحمس جدًا لسماع الألبوم التالي ، مع العلم أنني لن أشعر بخيبة أمل.

جيف ، لقد طُردت من الفرقة لسبب ما وأعتقد بصدق أن الوقت قد حان لك للمضي قدمًا. آمل ألا يسمح لك القاضي باستخدام اسم كوينزريش. في السنوات الخمس العشر الماضية ، كل ما رأيته هو أنك تحاول الترويج لنفسك ، وليس الفرقة. لذلك أنا لست مندهشا من أن الفرقة طردتك وقررت أن تصنع اسمًا جديدًا لأنفسهم. أعتقد بصدق أن لديهم حقًا قانونيًا لاستخدام اسم Queensryche أكثر مما لديك. بينما قمت بإنشاء بعض الأغاني الرائعة داخل وخارج Queensryche ، وفي السنوات الأخيرة شعرت بخيبة أمل أيضًا من العديد من مشاريعك ، وخاصة Caberet. قد أستمع إلى بعض أغانيك (بدافع الفضول) بعد إصدار ألبومك ، لكنني بصراحة لا أعرف ما إذا كنت سأشتري ألبومك.

أوبن ريفر تك في 02 أبريل 2013:

أعتقد أنه من المضحك أن TateRyche وقعت مع Cleopatra Records … أعني أن هذه الشركة تبدو مظللة حقًا … بجدية. هل رأيت صفحة الفنان؟ عندما تصطدم ببعض الفنانين ، فإن الأمر يأخذك فقط إلى صفحة متجر لشراء قميص. أعني هيا إذا كان لديك اتفاق مع هؤلاء الفنانين الذين يعيشون أم لا ، ألا ترغب في الترويج لهم بشكل أفضل. يكاد يكون هذا دليلًا على الضرر الذي ألحقه بعلامة QR التجارية. ربما سيتصدرون بعض مهرجان كليوباترا الصيفي مع تيفاني وفانيليا آيس. أستطيع أن أرى جيف يحاول إخراج بعض الدويتو الافتراضي مع مايلز ديفيس … هذا إذا كان لدى كليوباترا للتسجيلات أي شيء مع موسيقى الجاز الرائعة بخلاف بيع ملصق أو قرص مضغوط خرجوا من أمازون

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

مرحبًا يا سياتل السابقين … أتفق مع جميع نقاطك. سنرى كيف ستظهر كل هذه الفوضى في وقت لاحق من هذا العام عندما يذهب الطرفان إلى المحكمة بالطبع.

السابق سياتل في 02 أبريل 2013:

لقد كنت أشاهد المسلسل التلفزيوني بأكمله من أول تقرير عن معركة بالأيدي ، وفي هذه المرحلة أعتقد أنه من الواضح تمامًا ما حدث (خلال العقود الماضية) وما الذي سيحدث.

افكاري:

1. حكم تيت QR بقبضة من حديد. إنه صوت أسطوري وأنا متأكد من أن الفرقة شعرت أنهم لا يستطيعون استبداله والاستمرار ، لذلك سمحوا له. ديجارمو غادر بسبب تيت. لم يسمح Tate للفرقة بالمساهمة في الموسيقى وبعد فترة توقفوا عن محاولة المساهمة.

2. تيت نزف الفرقة جافة بتوظيف عائلته. وقد استأجر مطربون آخرون زوجاتهم وقادوا الفرق الموسيقية إلى الدمار بطريقة مماثلة. لا توظف زوجة كمديرة. (كريس كورنيل؟)

3. كان أول ألبوم منفرد لـ Tate رائعًا. أنا أحبه. يجب أن يكون مجرد تمثيل منفرد ، لكنه يحتاج بجدية إلى تعيين كاتب أغاني جيد ، وقضاء بعض الوقت في جولة ومعرفة من هو وماذا يجب أن تكون الموسيقى.

4. تود هو عظمى. إنه ليس تيت ، إنه تود. يمكنه غناء الموسيقى القديمة ، لكن الموسيقى الجديدة هي ما يهم. الخلاص هو أغنية رائعة وأعتقد أن الناس سيحتضنون الفرقة كما هي اليوم.

5. سيضحك القاضي في وجه تيت .. QR سيكون إيدي ومايكل وسكوت وتود وباركر.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 02 أبريل 2013:

هاهاهاها!! مرحبًا جيم - شكرًا على التعليق وضحكة مكتومة.

جيم في 02 أبريل 2013:

لم يكن جيف قادرًا على الغناء بقيمة القرفصاء منذ الإمبراطورية وحتى ذلك الحين كان بإمكانك سماع نبيذ منزله (الأنين؟) كان يقتل صوته بالفعل.

أصبح رأس جيف كبيرًا عندما تمت مقارنته بهالفورد وديكنسون. تايت ليس كذلك. ليس بعد الآن.

الآن هو تمامًا مثل واحد من هؤلاء الشعراء النابضين في حانة صغيرة من مارتيني يرشون الشعر غير المنطقي على الجمهور في حين أن شخصًا يرتدي قبعة مضحكة يعزف على الفلوت في الخلفية.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 31 مارس 2013:

مرحبا جو - شكرا لزيارتكم كما هو الحال دائما. لا يمكنك إلقاء اللوم على رودي سارزو لأخذ الحفلة (أعني ، أين رأيته مؤخرًا؟) … لكنك محق ، إضافته إلى "فرقة" لا تفعل الكثير في الواقع لزيادة قيمتها البارزة. لم تسمع أبدًا أي شخص يقول "Duuuude ، هل يلعب RUDY SARZO معهم؟ يجب أن أرى ذلك!"

جو كوجان في 31 مارس 2013:

لقد فقدوا الاهتمام بي بعد "Empire" ، ولا أرى سببًا وجيهًا للاعتقاد بأن أيًا من الوحدتين ستنتج أي شيء يثير الاهتمام دون مشاركة كريس ديجارمو (تعليقات ذكية جدًا أعلاه). (راجع للشغل ، هل يجعلني شخصًا سيئًا أن ألاحظ أن ظهور رودي سارزو يشير عادةً إلى أن الفرقة قد قفزت القرش؟)

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 30 مارس 2013:

تم التحديث مرة أخرى. بطاقة الأداء ، احصل على بطاقة الأداء الخاصة بك. لا يمكن تتبع ما يحدث في أرض كوينزريتشي بدون بطاقة تسجيل !!!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 28 مارس 2013:

صعدت كوينزريتش من جيف تيت مرة أخرى اليوم ، لذلك بالطبع كان علي التحديث مرة أخرى … هاها

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 27 مارس 2013:

تم التحديث (مرة أخرى) مع المزيد من الفوضى من معسكر جيف تيت …

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 25 مارس 2013:

تم تحديثه على موقع يوتيوب لأغنية Queensryche الجديدة (w / Todd LaTorre) ، "Redemption" في مجملها !!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 07 مارس 2013:

هاهاها ، لقد حصلت على نقطة هناك براين. بوبي المسكين.

بريان مارشال في 07 مارس 2013:

أعتقد أن الضحية الحقيقية في هذا الموقف هو بوبي بلوتزر. أعني كم هو محزن أنه لا يستطيع حتى الحفاظ على أزعج ثابت مع مجموعة من المغسولين المتجولين؟

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 4 مارس 2013:

مرحبًا يا Freedom … من المحتمل أن يتحسن فضولي مني وسأنتهي بشراء كلا القرصين المضغوطين … لأن أحدهما سيفقد حقوق اسم الفرقة عاجلاً أم آجلاً ، مما سيجعل قرصه المضغوط قابلاً للتحصيل. هاها.

FreedomMetal من Somewhere In Time في 4 آذار (مارس) 2013:

وقد قمت بالفعل بتحديث Tate أيضًا. أجد أنه من المفارقات أن يقوم رجل اعترف بمهاجمة زملائه في الفرقة بإصدار غلاف ألبوم بقبضة يد و FU في الأمام والوسط.

لم أكن أخطط لشراء ألبوم The Geoff ، ولا أرى كيف أن استخدام نفس كاتب الأغاني والمنتج مثل O: MC II ، American Soldier ، DTC سوف يصنع ألبومًا أفضل. لكن ، لقد أوضحت نقطة جيدة ، وقد أشتري كليهما لأنه مرة واحدة ستخرج من المطبوعات بعد الدعوى القضائية وسأخرج أموالي من The Geoff's لأكون الشخص الذي نفد طبعته بعد أن يخسر في المحكمة.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 4 مارس 2013:

تم التحديث (للمرة الثانية اليوم!) بمجرفة جديدة على إصدار ألبوم Geoff Tatesryche القادم !!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 4 مارس 2013:

تم التحديث بعد الآن بمعلومات عن تاريخ الإصدار الجديد حول ألبوم "ToddRyche" القادم….

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 23 فبراير 2013:

تم التحديث بإلقاء نظرة خاطفة على YouTube لأغنية كوينزريش الجديدة التي يقودها تود لاتوري ، "Redemption!"

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 15 فبراير 2013:

تم التحديث مع بعض السبق الصحفي الجديد عن "Geoff Tate's Queensryche"

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 08 فبراير 2013:

نعم ، يبدو أن كلا الجانبين يتسابقان ليكونا أول من يدخل السوق بألبوم جديد تحت اسم "Queensryche" … السؤال الكبير هو ، أيهما سيكون في الواقع قابل للاستماع؟

FreedomMetal من Somewhere In Time في 08 فبراير 2013:

يبدو أن Geoff بدأ في تسجيل ألبوم Scabryche الخاص به - ربما يكون قد استأجر مجموعة من "الضيوف المميزين" للقيام بعمل منفرد سريع ، لكن فريق "المواهب" الذي يقف وراءه هم نفس الأشخاص الذين جلبوا لك American Soldier ، O: MC II والألبوم الذي قال جيف إنه سيعيد تعريف الميتال ، مخصص للفوضى. توقع المزيد من الشيء نفسه ، مع براد جيليس منفردًا هنا و KK Downing المنفرد هناك … ..

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 25 يناير 2013:

… وهو يجلب شقيقه على الجيتار!

نظرًا لأن كل من رودي وإخوانه كانوا متورطين في أعمال شغب هادئة في وقت واحد ، فربما ينبغي تسمية الفرقة باسم "QuietRyche"

جو كوجان في 25 يناير 2013:

رودي سارزو … حسنًا ، لست متفاجئًا: إنه يتلقى المكالمة في كل مرة تقوم فرقة ميتال باستبدال عازفها.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 25 يناير 2013:

أسمع يا الحرية. يجب أن أعترف ، كان علي أن أضحك عندما سمعت أن TateRyche قد وقعت على Cleopatra Records … تلك التسمية هي صناعة الموسيقى المعادلة للفيلق الأجنبي الفرنسي ، أي أن الانضمام إليهم قد يجعلك تشعر بالأهمية ولكن لن يهتم أي شخص آخر. هاها

FreedomMetal من Somewhere In Time في 25 يناير 2013:

نسخة جيف عبارة عن حطام قطار… .. لا يمكنك الابتعاد! لم يتمكن من العثور على عازف جيتار ثان ، لذلك اتصل رودي بأخيه. إما أن Blotz لم يتمكن من التعامل مع الأجزاء أو أدرك أن التعامل مع Steven Pearcy أسهل من التعامل مع The Geoff. يسارع Geoff للحصول على شيء ما تحت اسم Queensryche قبل موعد المحكمة ، وهي فرصته الأخيرة لجني الأموال منذ أن تلاشت مسيرته الفردية. لا توجد طريقة للفوز باسم الفرقة ، فقد كان ربع الشركاء وتم فصله. يمكن لغالبية الشركاء القيام بذلك في عالم الأعمال. سيتم الدفع له مقابل اتفاقية ، لكنه لا يهرب بالاسم.

أخبار أخرى - نشر تود لا توري على صفحته على الفيسبوك أنه يغني للألبوم الجديد هذا الأسبوع. تخميني هو أن ألبوم Queensryche خرج على ملصق أكبر بكثير قبل أن يصدر Fakeryche أي شيء بوقت طويل.

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 25 يناير 2013:

تم التحديث بأحدث المعلومات حول التغييرات في مخيم Geoff Tate …

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 27 ديسمبر 2012:

شكرا لزيارتكم ، غلوبز. أعتقد أننا نعرف أي إصدار من QR قمت بالتصويت عليه في الاستطلاع.

جلوبز في 27 ديسمبر 2012:

لا أستطيع أن أرى كيف يمكن للمختطفين مقارنة مغني تحية الساتو المزيف بجيف تيت! أعلم أنه لم يكن المغني الذي كان عليه عندما كان في العشرينات والثلاثينيات من عمره ، لكن تعال الآن! كنت في فرقة تحية كوينزريش كانت جيدة مثل هذه .. كانت هناك أيضًا فرقة تكريم كوينزريش التي اعتدت أن أعتقد أنها كانت محترمة جدًا تسمى "زد لوت زد" .. إنه لأمر محزن أنهم يبدون مثل كوينزريتشي أكثر من كوينزريتشي الآن! جيف ، حتى في شيخوخته في دوري قليل جدًا! واحد آخر يتبادر إلى الذهن هو بروس ديكنسون العظيم! الناس يكرهون تيت لأنه بصق على روكينفيلد ولكم مايكل ويلتون ؟؟ عنجد؟؟ من يعطي الحمار الجرذان !! ألا تعجبك عادة الفرقة بسبب صوتها ؟؟ إذا كان هذا هو ما يجعل عقلك بشأن فرقة موسيقية ، فأعتقد أنك حصلت على القليل من الارتباط العاطفي بالفرقة .. وهو شاذ نوعًا ما لأكون صادقًا! إلى جانب ذلك ، أطلقوا النار عليه ، وكانوا يتسللون من خلف ظهره ، وأطلقوا النار على أفراد عائلته ولم يذهبوا أبدًا إلى الرجل واشتكوا من اتجاه الموسيقى أو أي شيء آخر .. لقد كانت أشياء مظللة للغاية للقيام بها .. في بلدتي ، تم إطلاق النار عليك بسبب الهراء مثل هذا! أنا سعيد لأن جيف تمسك بعلامة كوينزريش التجارية ولم يتراجع عنها .. ومع ذلك فإن الجميع يديرون ظهورهم له! أي نوع من المعجبين كنت أنت؟ ذات يوم منذ وقت ليس ببعيد ، أردت أن تمنح جيف وظيفة ، لكنك الآن تكرهه! حفنة من الزائفين عرجاء! حظاً سعيداً مع فرقة التكريم الخاصة بك .. سأنتظر إصدار Geoffs من Ryche .. وسوف يقفزون جميعًا في العربة عندما يدخن الإصدار "الحقيقي" من Queensryche! هذا مضحك جدا !! النسخة الحقيقية من كوينزريش .. هههه النسخة التي كتبت أغنية ونصف من مادتهم !! يالها من مزحة!

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 11 ديسمبر 2012:

تم التحديث بتفاصيل جديدة حول الفوضى القانونية المستمرة في كوينزريشي …

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 5 سبتمبر 2012:

دانغ ، شون … ربما يجب عليك كتابة بعض المحاور الخاصة بك ، هاها. أنا أتفق معك بصراحة. لطالما كان Tate "صوت" Queensryche ، ولكن إذا استمعت إلى أي من ما بعد DeGarmo ، فسرعان ما يتضح أن كريس ديجارمو كان روحه.

… وللتسجيل ، أنا في الواقع أحب نوعًا ما "اسمع في الآن الحدود". :)

شون دادلي من لوس أنجلوس ، كاليفورنيا في 5 سبتمبر 2012:

مكتوب بلطف. هذه الفوضى بأكملها مضحكة لأكون صادقًا ، لدي القليل من الثقة في أن أيًا من الإصدارين يمكن أن يطلق أي شيء مثير للاهتمام.

أعلم أنه ليس الرأي العام ، لكن قلب وروح كوينزريتش كان كريس ديجارمو. في العديد من المناقشات مع مهندس الصوت الأصلي QRs (الذي تجول معهم وأنتج أيضًا جلسات إعادة التسجيل Live In Japan '85 في Abbey Road) أخبرني باستمرار أن DeGarmo كان القوة الإبداعية الحقيقية وراء المجموعة. كتب DeGarmo جزءًا كبيرًا من الموسيقى ، وقام بترتيب الأجزاء التي كتبها الآخرون ، وأشرف على جلسات التسجيل ، ووضع القوائم المحددة لعروضهم الحية وكان في الأساس أقوى موسيقي في الفرقة. دعونا أيضًا لا ننسى أن كريس كتب "Silent Lucidity" ، وهو السبب الرئيسي وراء بيع Empire لـ 3 ملايين نسخة ولماذا تم إطلاقها من عالم المعادن إلى مناطق الجذب الرئيسية في الساحة. (كان QR لا يزال عملاً افتتاحيًا قبل الإمبراطورية …).

لقد تعرض لسوء الحظ الآن لأن الناس يلومونه على "Hear In The Now Frontier" ، فماذا في ذلك ، لقد كان من الشائع في منتصف التسعينيات محاولة التكيف للبقاء على صلة في مشهد حيث توجد موسيقى الميتال ، والمعزوفات المنفردة على الجيتار وأي شيء بعيدًا التدريجي كان يعتبر ممرًا. اذهب وألق نظرة على أرصدة DeGarmo في كتابة الأغاني على EP ، The Warning ، Rage For Order ، Operation Mindcrime ، Empire and Promised Land … واسأل نفسك لماذا لم يتم إطلاق أي شيء منذ مغادرته يستحق اللعنة.

أيقظني عندما انضم DeGarmo إلى واحدة من هاتين المجموعتين المتنافستين في Queensryche ، حتى ذلك الحين ، أنا سعيد بذكرياتي عن الوقت الذي كانوا فيه من يحدد الاتجاه ، وليس مجموعة كانت تحاول يائسة التمسك بقاعدة معجبين صغيرة ممتلئة من الأشخاص الذين لم يهتموا بهم حقًا لمدة 15 عامًا.

لقد حصلوا على ضغط أكبر من هذا "الخلاف" مما لديهم في العقد الماضي بسبب موسيقاهم المنسية. ربما كان هذا هو الهدف؟

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 3 سبتمبر 2012:

Thanx Freedom 'n' Georgie … مع حدوث تطورات جديدة في هذا المسلسل ، سأبذل قصارى جهدي لتحديثه باستمرار.

جورجي لوري من شمال فلوريدا في 3 سبتمبر 2012:

بالنسبة لي ، بدا تيت دائمًا غريبًا نوعًا ما. لم أعتقد أبدًا أنه يقدر أيًا من النجاحات التي توصلوا إليها.

المحور الكبير. سأراقب لك كتابة واحدة عن الفوضى القانونية.

FreedomMetal من Somewhere In Time في 3 سبتمبر 2012:

أخيرا!!!!!! مقال كوينزريتش في Fatfreddyscat !!!!!! لقد قمت بالتصويت لصالح شركة Queensryche BTW الحقيقية (التي تمتلك 75٪ من الشركة وأطلقت العنف بنسبة 25٪)

كيث أبت (مؤلف) من The Garden State في 3 سبتمبر 2012:

شكرا لتعليقاتكم ، أيها الناس … وفي حال كان أي شخص فضوليًا ، فإن إصدار Todd LaTorre من الفرقة يتصدر حاليًا الاستطلاع … أدلي بصوتك!

كريج هارترنفت من جنوب شرق ولاية بنسلفانيا في 3 سبتمبر 2012:

بعد مشاهدة فيديو Rocklahoma ، لم أكن أهتم بما يحدث لـ Geoff Tate … يا له من مخدر!

نات امارال من كولومبيا البريطانية في 3 سبتمبر 2012:

هذا صحيح. حدث ذلك أيضًا مع موتلي كرو لفترة من الوقت.

حكاية اثنين من Queensrÿches