أفضل 5 ماركات غير جيبسون لغيتار لي بول

جدول المحتويات:

Anonim

بدأ ويسمان تود شو العزف على الجيتار عندما كان عمره 12 عامًا. لا يحب شيئًا أكثر من التقاط واحدة وقطف بعض الأوتار.

جيتار إدواردز ليه بول بواسطة ESP

ESP هي واحدة من أكبر الشركات المصنعة للقيثارات والباس على هذا الكوكب. الشركة أكبر مما قد يدركه البعض ، لأنها تضم ​​الكثير من العلامات التجارية المختلفة. ESP هي شركة يابانية ، ولكن لديها فروع في كاليفورنيا وإندونيسيا والصين أيضًا.

يجب أن يكون من نافلة القول أن المنتجات المصنوعة في الصين و / أو إندونيسيا يتم إنتاجها بكميات كبيرة وتميل إلى أن تكون أقل جودة. تعتبر القيثارات المصنوعة في الولايات المتحدة الأمريكية و / أو اليابان عملية أكثر بكثير ، لذا فإن جودة البناء ومواد المنتج ستكون أفضل بكثير. هذه تعميمات ، لكنها صحيحة في أغلب الأحيان.

من Spinditty

تعد جميع أدوات Edwards التجارية من ESP من المستوى المتوسط ​​إلى القيثارات ذات المستوى الاحترافي تمامًا. جميع القيثارات التي تقول إدواردز عليها هي القيثارات اللطيفة. لكن ، مثل Tokai ، تأتي بمستويات متفاوتة من الجودة. لم أقم بإدراج ESP Edwards أسفل Tokai هنا لأقول إنها أقل جودة من Tokai. أنا لا أقوم بعمل صفحة أفضل أو أسوأ هنا بهذه الطريقة.

تشتهر قيثارات Edwards 50s Tribute Les Paul بأنها جيتار عالي الجودة بشكل استثنائي. نموذج إدواردز الآخر الذي يحظى بتقدير كبير هو Edwards Les Paul Custom. مقابل أقل من تكلفة الكثير من جيتار جيبسون ليه بول ، يمكن للمرء شراء آلة إدواردز ، وربما الحصول على آلة موسيقية ممتازة.

يجب أن تبلغ تكلفة قيثارات Edwards حوالي 1000 دولار جديد ، ولكن قد تتمكن من شراء واحدة رائعة تستخدم مقابل ما بين 500 إلى 700 دولار.

إدواردز ليه بول مقابل جيبسون ليه بول

ايبانيز ليه بول

في أوائل السبعينيات ، كان مصنعو الجيتار الأمريكيون (خاصة جيبسون وفندر ومارتن) يعانون من انخفاض مطرد في جودة الإنتاج بينما كان المزيد من القيثارات اليابانية تظهر في السوق الأمريكية. بحلول منتصف السبعينيات ، كانت هذه القيثارات اليابانية تتكون في الغالب من نسخ صارخة من التصميمات الأمريكية الشعبية وكانت الجودة أفضل بكثير مما أراد الناس الاعتراف به. في عام 1977 ، رفع جيبسون دعوى قضائية ضد شركة Elger (موزع أدوات Ibanez في الولايات المتحدة في ذلك الوقت) وطالبهم بالتوقف عن إنتاج نسخ من أدواتهم ، وتحديدًا رؤوس رؤوسهم.

ستعمل نسخة Ibanez Les Paul ذات العنق المزلاج في حالة ممتازة على حوالي 500 دولار في هذه الأيام (الأسعار مرتفعة ، حيث تنمو سمعتها). يتم تشغيل نماذج العنق في أي مكان من 800 دولار وما فوق. هذه هي القيثارات المستنسخة الرائعة ، حتى تلك ذات الرقبة المزودة بمسامير. تبلغ قيمة طرازات العنق المخصصة "Custom Agent" من 1 ، 000 إلى 1 ، 500 دولار (أو أكثر للإصدارات / الألوان النادرة) وسيقوم محترف العنق مع رقبة الكرمة (طراز "Randy Scruggs") بتشغيلك 1 دولار أو من 500 إلى 2 دولار أو 500 دولار أو أكثر. هناك عدد قليل من النماذج النادرة التي يمكن أن تصل قيمتها إلى أكثر من 3000 دولار.

من بين كل مصنعي الجيتار اليابانيين الذين كانوا يصنعون نسخًا صارخة تمامًا من Gibson Les Paul ، تمت مقاضاة Ibanez. يجب أن تسأل نفسك لماذا يكون ذلك. أود أن أقترح أن السبب في ذلك هو أن Ibanez كان يصنع منتجًا كان نسخة أفضل من المنتج الأصلي بواسطة Gibson. على الأقل كان إبانيز أفضل مما كان يفعله جيبسون وقت رفع الدعوى.

كانت شركة Ibanez شركة تصنيع غيتار تمر بمرحلة انتقالية في ذلك الوقت. لقد ارتقوا في النهاية كشركة لدرجة أنهم لم يكونوا بحاجة إلى التقليد ، وهذا هو المكان الذي لا يزالون فيه حتى اليوم. إيبانيز يصنع القيثارات المتميزة. لكن هذا لا يعني أنهم لم يكونوا مذنبين أيضًا ببيع بعض القيثارات التي لم تكن تستحق السعر المطلوب. أفترض أنها حالة بشرية. كانت هناك بعض الشكاوى المتعلقة بجودة سيارات البيك آب الموجودة في بعض نسخ إيبانيز ليه بول. لكن يمكن دائمًا ترقية الشاحنات الصغيرة.

إيبانيز ليه بول مخصص

المزيد من القيثارات المستوحاة من LP وبدائل Cutaway الفردية

ماركة سمات السعر

Epiphone Les Paul-100 التراث

يشبه هذا الجيتار LPs المصنوع في عام 1957 ، عندما تم تقديم أدوات PAF humbuckers للتصميم. هذا هو الغيتار العظيم للمال.

$200-$300

بول ريد سميث 245STVC SE 245

هل أنت من عشاق ليه بول ولكنك لا تستطيع شراء جيبسون عتيق الطراز؟ هذا الجيتار سعر رائع. تتميز آلة القيثارات SE 245 من Paul Reed Smith بطول مقياس أقصر يبلغ 24 بوصة مع رقبة عريضة نسبيًا ، مما يجعلها مريحة لعازفي الجيتار التقليديين.

$500-$700

رشيق AL2000

جيتار كوري الصنع مستوحى من LP. هذه قيثارات رائعة بالنسبة للسعر. مظهر رائع ، مبني بقوة ، ورخيص!

$250-$500

ياماها ويدينغتون

إذا كنت تبحث عن جيتار رخيص ، فربما لا يكون Yamaha Weddington مناسبًا لك. أبدًا ، هذه قيثارات جميلة. تم تصميم Yamaha Weddington بواسطة Rich Lasner من شهرة Ibanez RG ، ويتميز بمواصفات LP التقليدية وفلاش Weddington.

$750-$1200

من الذي يصنع أفضل ليه بول من غير جيبسون؟

أجرؤ على القول بأن جيبسون يصنع أفضل غيتار ليس بول. لكن من الذي يصنع أفضل نسخة ليست من طراز ليه بول من غير جيبسون؟ حسنًا ، ما هو طول الحبل على أي حال؟ أفترض أن طول الحبل ضعف نصف طوله. شئ مثل هذا.

لم يكن الغرض من هذه الصفحة هو أن أقول "هذه أفضل من تلك" ، بل كان هدفي هنا هو تقديم بعض الخيارات. ربما يكون لدى شخص ما مشكلة مشروعة في الممارسات التجارية لجيبسون أو إبيفون ، لكنه لا يزال يريد أن يبدو لي بول وصوته. وأيضًا ، فإن السؤال حول ما ومن هو الأفضل في نسخ جيبسون ليه بول هو سؤال شرعي جدًا لعازف الجيتار ليحصل على إجابة عليه.

أنت تعرف كيف ستسير الامور. أنت تدفع عدة آلاف من الدولارات مقابل جيبسون ليه بول العظيم ، وفجأة أصبحت فكرة السفر واللعب في قضبان صاخبة مع هذا الشيء مقلقة بالنسبة لك. يحب الكثير من عازفي الجيتار أفضل القيثارات لديهم مثل أفراد العائلة. لذلك ربما تكون في السوق لشيء يمكنك أن تجده مستخدمًا وأقل تكلفة وهو أيضًا جيد بما يكفي لتكرار جيبسون الخاص بك على خشبة المسرح أو في منزل أحد الأصدقاء.

غطت هذه المقالة أكثر من خمسة نماذج من الغيتار. قمنا بتغطية خمسة مصنّعين يصنعون ليه بول مثل القيثارات. أفضل ما في Epiphone جيد حقًا ، لكننا لم نتحدث كثيرًا عن Epiphone هنا لأنهم بالطبع جزء من Gibson.

ماذا عن أورفيل ليه بول؟ إن Orville Les Paul هو جيبسون مثل أي غيتار يقول جيبسون عليه. غيتارات Orville مرخصة من Gibson ، التي تم بناؤها في اليابان باستخدام جميع مواد Gibson ، وبيعت في اليابان لليابانيين. إن أورفيل هو جيبسون. من يقول غير ذلك فهو في حيرة من أمره. لكي نكون واضحين ، فإن Orville هو جيبسون من جميع النواحي ، وإذا وجدت واحدة معروضة للبيع ، فمن المحتمل أن تحصل عليها ، لأنها ستباع بسعر أقل ولكن بنفس الجودة. يبدو أن اسم جيبسون له نوع من السحر المرتبط به ، لكن السحر موجود في العقل ، وليس الجيتار.

يشبه غيتار Les Paul الوصفة. لا يختلف عن أي كعكة أو فطيرة. إذا قام شخص ما بجمع مكونات عالية الجودة واتبع الوصفة بأمانة ودقة مثل منشئها ، فليس هناك سبب لأن ليس بول الخاص به سيكون جيدًا مثل جيبسون.

عصر نورلين

مرت جيبسون ببضع سنوات عندما تراجعت جودة منتجاتها إلى ما دون المستوى السابق. عندما كان جيبسون مملوكًا لـ "نورلين" ، كانت جودة قيثارات جيبسون ، بكل المقاييس تقريبًا ، أقل من ذي قبل ، وأقل من جودة القيثارات جيبسون الجديدة.

متى وما هو بالضبط عصر جيبسون نورلين؟ هذا سؤال معقد للغاية للإجابة عليه. ترك تيد مكارتي جيبسون في عام 1966 ، وبدأت الأمور في الانحدار قليلاً مع خسارة السيد لوثير تيد مكارتي. لكن هذا كان قبل أن تمتلك جيتار جيبسون "نورلين". يمكننا تعريف "عصر نورلين" مبدئيًا بالفترة من 1966 إلى 1986. خلال تلك الفترة الزمنية ، كانت بعض القيثارات التي تم إنتاجها من جيبسون أدنى بكثير من السنوات السابقة واللاحقة. كانت القيثارات الصوتية جيبسون سيئة للغاية في هذا العصر.

لا يعني أي من هذا أن جيبسون الذي بني بين عامي 1966 و 1986 هو غيتار سيء. ما هو مقبول هنا هو أن الكثير من القيثارات تركت مصانع جيبسون خلال تلك السنوات التي لا ينبغي أن تجتاز معايير مراقبة الجودة. كان لا يزال هناك بعض القيثارات الرائعة التي تم صنعها خلال تلك السنوات.

عندما تتدهور جودة بناء علامة تجارية أسطورية مثل جيبسون ، ينتبه الناس ويملأون الفراغ. هذا هو بالضبط كيف أصبح توكاي وإدواردز والباقي معروفين ومبجلين للغاية لصنع نسخة رائعة من القيثارات ليه بول.

تاريخ موجز لكيفية انتشار Les Paul

في أوائل الخمسينيات من القرن الماضي ، كان Lester William Polsfuss أحد أفضل عازفي الجيتار في الولايات المتحدة. لكنه لم يكن مجرد عازف جيتار ، بل كان أيضًا حرفيًا إلى حد ما ، وكان يتخيل أن يجعل نفسه غيتارًا كهربائيًا كامل الجسم. لقد فعل ذلك ، لكن الأمر لم يكن جيدًا. حصل صانعو الجيتار المحترفون الحقيقيون في جيبسون على ليه ، وولد جيبسون ليه بول.

قبل استخدام مصطلح الروك أند رول لوصف شكل من أشكال الموسيقى ، كان ليه بول يعزف تلك الموسيقى على جيبسون ليه بول. تم استخدام برنامج Telecaster الأقل تكلفة والأخف وزنًا في جميع أنحاء البلاد للموسيقى الريفية والغربية. لكن جيبسون ليه بول لم يتم شراؤها كثيرًا على الإطلاق.

أوه ، كان بعض رجال البلوز الأمريكيين من أصل أفريقي يستخدمون جيبسون ليه بول في موسيقاهم ، لكن الأمريكيين البيض لم يكونوا في موسيقاهم. أصبح الأولاد البيض في إنجلترا مذهولين تمامًا بما تتجاهله أمريكا البيضاء.

بحلول عام 1960 ، تم تغيير غيتار جيبسون ليه بول الفقير إلى غيتار مختلف تمامًا ، جيبسون إس جي. لكنهم ما زالوا يطلقون عليه اسم Les Paul ، واستمروا في فعل ذلك حتى نفد من أغطية قضبان الجمالون التي عليها اسم Les Paul.

حسنًا ، هؤلاء الأولاد البيض من إنجلترا ، أولئك الذين كانوا بجدية في رجال البلوز الأمريكيين من أصل أفريقي. بدأ هؤلاء الأولاد في العزف على القيثارات الأصلية لجيبسون ليه بول. كان حوالي عام 1964 عندما كان كيث ريتشاردز من رولينج ستونز يلعب واحدة. ثم حصل شاب مثير يدعى إريك كلابتون على جائزة Les Paul عام 1959 وفجر عقول الناس بهذا الشيء.

بحلول عام 1970 ، أراد الجميع في العالم جيبسون ليه بول. الأصلية الثقيلة والمكلفة. سيبدأ جيبسون في صنعها مرة أخرى ، لكن هذا ما يفعله الكثير من الأشخاص الآخرين. عندما يكون هناك سوق لشيء ما ، فإن اليد الخفية ستوجه الناس نحو سد تلك الحاجة ، ويستفيد الجميع.

أسئلة و أجوبة

تعليقات

سكوت في 26 أغسطس 2020:

هل لديك أي أفكار حول القيثارات فينتدج باي ويلكينسون؟ يبدو وكأنه نوعية جيدة ، فقط أتساءل هل لديك أي خبرة معهم.

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 25 أغسطس 2019:

Mirek - قد يكون ذلك جيدًا ، وفي بعض الأيام أشعر بالثرثرة ، لكن في أيام أخرى لست كذلك على الإطلاق ، ولكن هذه هي أفضل شبكة من مواقع الويب للكتاب.

لدي الكثير من مقالات Les Paul لأكتبها. أجد صعوبة في الوصول إلى ذلك المكان حيث أفكر في أشياء جيدة لأقولها.

ميريك في 25 أغسطس 2019:

@ ويسمان تود شو.

وفقًا لـ HubPage ، يُسمح بروابط URL في التعليقات وسيتم ربطها تشعبيًا.

بالمناسبة. HubPage من الناحية الفنية هي أسوأ خدمة تعليقات شعرت بالاستياء من استخدامها على الإطلاق. قارن بـ Disqus أو Quora وما إلى ذلك …

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 23 أغسطس 2019:

Mirek - سامحني إذا قمت بنشر أي روابط جيدة في تعليقاتي ، أو تمت إزالة التعليق بالكامل بسبب ارتباط. أنا لست المالك ، فقط مساهم فقير.

أحيانًا أوافق على تعليقات الأشخاص ، وينتهي الأمر بحذفهم.

أنا أتفق تماما مع كل ما قلته. أنا متأكد من شيء واحد هو هذا - الأسماء مثل السحر.

لن يعرف معظم الناس جيتارًا عالميًا من طراز رخيص مصنوع من الخشب الرقائقي. لكن ما يعرفه هؤلاء الأشخاص هو أسماء جيبسون وفندر.

جدي الراحل ، عندما كنت طفلاً ، كان دائمًا سعيدًا جدًا عندما وجد القيثارات المصنوعة في ألمانيا ، وآلات الكمان ، وما إلى ذلك. لقد تأكد دائمًا من أنني أعرف ذلك أيضًا.

لم يكن يهتم باليابانيين على الإطلاق ، ولكن مرة أخرى ، كان طبيبًا بيطريًا في الحرب العالمية الثانية ، وكانت لديه أسباب أفهمها.

ميريك في 23 أغسطس 2019:

لا ، أنا لست في ألمانيا. تبدو قصة المصادرة والتدمير وكأنها حقبة قديمة من قواعد الاستيراد سيئة التنظيم والقرارات التعسفية من قبل ضباط الجمارك غير المتعلمين.

استمرار قصتي Hoyer هنا صور مختلفة لنسخ Les Paul القديمة من هذه العلامة التجارية الألمانية.

لا تشوبه شائبة ، أليس كذلك؟

http://bit.ly/2KPhU7k

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 23 أغسطس 2019:

هل أنت في ألمانيا؟ تلقيت رسالة بريد إلكتروني مزعجة ذات مرة من شخص ذهب إلى اليابان ، واشترى نسخة من Edwards Les Paul من الدرجة الأولى ، وقال إنه عندما حاول إعادة الدخول إلى ألمانيا بها ، تمت مصادرتها على أنها مزيفة ، و … عندما فعلوا ذلك ذلك ، فإنهم يدمرون الشيء.

Holy $ hit ، هذا يغضبني بمجرد التفكير في الأمر. بالطبع لا يمكن أن يكون شيء ما مزيفًا إلا إذا كان يدعي أنه جيبسون ليه بول ، وليس كذلك.

هناك ، بالطبع ، عدد لا يحصى من التزوير الفعلي ، ولأن شخصًا ما أرسل لي بريدًا إلكترونيًا يحتوي على قصة ، فهذا لا يعني أن القصة صحيحة تمامًا.

أنا رائع مع الأشخاص الذين يعلقون على الأشياء ويقولون أنه كان عليّ إدراج هذا أو ذاك. أعلم أن الدخول في أي نوع من مقالات "أفضل 5" حول أي موضوع ، سوف ينتهي بك الأمر إلى ترك بعض الأشياء التي من المحتمل أن تكون جيدة أو ذات صلة مثل الأشياء المدرجة.

لا يمكن أن تكون صفحات الويب طويلة جدًا ، أو سيستغرق تحميلها وقتًا طويلاً ، ولا يتجاوز الأشخاص X علامة تبويب تستغرق وقتًا طويلاً في التحميل.

بقدر ما أعرف جيدًا ما يكفي من القيثارات للحديث عنها بذكاء ، فإن نسخ Yamaha LP ونسخ D'Agostino جيدة تمامًا مثل ما هو موجود هنا.

قمت بعمل صفحة أخرى إلى حد ما (ولكن ليس بالكامل) مشابهة لهذه الصفحة حيث ذكرت تلك الصفحات.

ميريك في 23 أغسطس 2019:

علامتان تجاريتان أخريان تصنعان "متشابهين" ممتازين من Les Paul هما:

● الثمن الألماني عالي الجودة من طراز Duesenberg من طرازات Starplayer Special و 59er.

● ال

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 23 أغسطس 2019:

شكرا على المعلومات ميريك. فقط الأحمق يمكن أن يشك في التصنيع الألماني. يقرر هؤلاء الأشخاص أنهم جادون في بناء شيء ما ، ومهما كان ، سيكون جيدًا للغاية.

لو كنت رجلًا أكثر ثراءً ، فعندئذ أمتلك أمثلة من الدرجة الأولى لجميع العلامات التجارية التي أدرجتها ، وبعض العلامات التجارية التي لم أقم بتضمينها في هذه الصفحة ، ولكني تحدثت عنها في مكان آخر ، وقد تلقيت بعض هذه التعليقات ورسائل البريد الإلكتروني حول.

ثم سأقلق نفسي في قبر مبكر بشأن سلامة مجموعة الغيتار العالمية الخاصة بي.

ميريك في 23 أغسطس 2019:

بين كاليفورنيا 1978 - ؟؟؟ صادفت بعض استنساخ Les Paul الرائع الذي صنعته Hoyer ، وهي علامة تجارية ألمانية. كانت الإلكترونيات والأجهزة شالر. يمكنك أن تقول هوير أوت جيبسون. كانت الجودة عالية لدرجة أن جيبسون عرضت صفقة تصنيع Hoyer للسوق الأوروبية (على غرار Orville في اليابان). رفض هوير ، على حد علمي. يستحق Hoyer أن يُذكر كواحد من أفضل الحيوانات المستنسخة من Les Paul على الإطلاق.

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 5 يوليو 2019:

Tebco - بالتأكيد يبدو الأمر كذلك. بنفسي ، في أي وقت يمكنك الحصول على Epiphone من هذا القبيل ، ستكون سرقة. قبل عامين ، ذهبت إلى متجر للموسيقى وقدمت عروضًا توضيحية لكل من Gibson و Epiphone Les Paul لديهم.

جهاز Epiphone Les Paul Standard PlusTop Pro الحالي رائع. سيكون من الصعب حقًا أن أختار بين ذلك النموذج ونماذج استوديو Gibson Les Paul الباهتة.

تيبكو في 05 يوليو 2019:

غالبًا ما يتم التغاضي عن الجيتار على ما يبدو أنه نموذج Epiphone 1961 plus plus ، القيمة الكبيرة تأتي مع حقيبة صلبة ، أحزمة ، موالفات قفل Grover وجميع الأجهزة الكهربائية وفقًا لطرازات الولايات المتحدة الأمريكية ، Gibson '57 p / ups ، Switchcraft p / up selector و الأواني (الدفع والسحب) والأسلاك والقبعات كلها متشابهة كما هو الحال في لعبة Les Paul الأمريكية ، ألعب بشكل رائع ، إنها صفقة جيدة يمكنني القول. لا أعرف ما إذا كان الجزء العلوي عبارة عن قشرة ولكن له غطاء سميك من خشب القيقب ومفصل عنق طويل

Singemonkey في 01 يوليو 2019:

هذه قطعة غريبة بعض الشيء. في حين أن عددًا من القيثارات التي ذكرتها عادةً ما يكون أفضل بكثير من متوسط ​​Gibson ، إلا أن أدوات Ibanez bolt-ons غير مهمة. قمم الخشب الرقائقي. فو همبوكرز.

أيضًا ، صنعت Tokai طرازاتها الأرخص في الصين لسنوات حتى الآن. كوريا منذ زمن بعيد. أي شخص مطلع على توكاي يعرف ذلك. شراء توكاي ياباني هو رهان آمن للغاية. لا شيء من قضايا الجودة في جيبسون - إنه نفس المصنع المملوك لعائلة منذ الأربعينيات مع عمال ذوي مهارات عالية لفترات طويلة. لا يمكن مقارنة القيثارات اليابانية المميزة إلا بمتجر جيبسون المخصص بينما تكلف حوالي 1/3. من هذا المنظور ، من المحتمل أن يكون الطراز المتميز البسيط (حاليًا LS186 الذي أعتقده اعتبارًا من عام 2019) هو أفضل ضجة لـ Buck LP في العالم. يكافئ أساسًا طراز Plaintop R8 في المواصفات لجزء بسيط من السعر).

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 24 يونيو 2019:

لا بفضل شيبسون ، جيف واجنر. احصل على Epiphone Pro جيدًا بدلاً من ذلك.

جيف واجنر في 24 يونيو 2019:

ماذا عن شيبسون

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 13 أبريل 2019:

@ دانيال ووكر - لا يمكنك ، دانيال. كل ما يمكنك فعله هو التعليق واستخدام اسم شخص ما على أمل أن يرى الرد.

وشكرًا لأي وكل مساعدة. هناك العديد من العلامات التجارية لـ Les Paul copy في هذا العالم ، يمكنني أن أعيش ثلاثة حياة ولا أتعرف على نصفهم.

دانيال والكر 707 في 13 أبريل 2019:

ستايسي ، لا أستطيع أن أجد طريقة للرد على التعليقات الفردية لكني أعتقد أن نسخة طراز كوغار لا تساوي الكثير. ربما 100 دولار على الأكثر: P

يوم عاقل في 10 فبراير 2019:

لدي 75 Conrad LP ، اختارها صديقي لي منذ 30 عامًا لأنها كانت تشبه إلى حد كبير إبانيز. أنا أحب هذا الجيتار حتى يومنا هذا. هل لدى أي شخص أي معلومات بخصوص Conrad LP's.

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 10 فبراير 2019:

شكرا بروك. لا ، لا يمكنني وضع موسوعة كاملة في صفحة واحدة. لا يمكن أن تكون صفحة الويب الخاصة بموضوع ما شاملة تمامًا ، لذلك يجب على المرء أن يقصر موضوعًا على شيء مثل "أفضل 5" ، ونأمل أن يظل بإمكانه جعله موجزًا ​​بدرجة كافية.

بروك في 09 فبراير 2019:

لدي نسخة مخصصة من coxx lp ، حيث كان لدى epiphone ، الشيء الحقيقي الذي كان له جسم مجوف بتوقيع les paul ، هذا الذي أملكه الآن ربما يكون أفضل جيتار صوتي مملوك على الإطلاق باستثناء نسخة tiger stripe maple univox lp التي كانت تمامًا أجمل جيتار على الإطلاق لم يتم تشغيله على الإطلاق ، أعتقد أنه إذا بحثت أكثر ، فقد تجد مجموعة كاملة من نسخ lp تستحق التواجد هناك فقط أقول شكرًا على المساحة المتاحة للتعليق

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 10 ديسمبر 2018:

نعم سيدي ، إد - كل شيء جيد مع التعليقات ، طالما أنها تتعلق بالمحتوى.

إد كانوب في 09 ديسمبر 2018:

مرحبًا لي ، إذا كنت ترغب في توفير الوزن والمال في نفس الوقت ، فإن سلسلة Agile 3200 تصل إلى مكان سعيد.

لا أريد أن أكون الشخص الذي يخطو على أي أصابع هنا ، ولكن تقريبًا جميع العلامات التجارية من Starshine Chibson إلى Gibson تحصل على عرض ناجح أو غير متوقع في أوقات مختلفة مع "نماذج" مختلفة - أعتقد أن الغرض الكامل من المقالة كان للإبلاغ عن الاحتمالات المعروفة لخيارات أقل تكلفة للمصنع الأصلي في كالامازو ميتشيغان في الخمسينيات والستينيات.

لي جونز في 08 ديسمبر 2018:

قد تمتلك أيضًا أيًا من هؤلاء بدلاً من جيبسون جديد. لقد اشتريت Tribute 2018 Les Paul ، وهي قطعة خردة. لقد حرصت على الحصول على واحدة لا تحتوي على شيء "تخفيف الوزن" السخيف. لا أعرف ما إذا كان الماهوجني الذي يستخدمونه هو هراء ، أو إذا قاموا بإخراج نصف الخشب وأخبرونا أنهم لم يفعلوا ذلك ، لكن الشيء يبدو وكأنه عود أسنان لعنة. كان لدي 79 Les Paul Custom ، والآن أصبح هذا الغيتار. هذا الوضع لدي الآن ، مسواك مع أوتار ، والصوت ليس هناك.

إد كانوب في 05 نوفمبر 2018:

أنا أيضًا لاعب "نظيف" ونادرًا ما يتم استخدام دواساتي على الإطلاق.

ألعب Agile 3200 (الأوراق المالية) Les Paul من التصنيع الحديث (2017) وأخرى غامضة نسبيًا لم يسمع بها من MV-X Reville Les Paul (الإصدار الأول) REVV (لدي مجموعة رائعة من هذا الطراز المعين من القيثارات الفرعية 225.00 دولارًا) مع جميع الأجهزة الكهربائية الجديدة وصامولة العظام ، و Gretsch G5422T (مخزون) ، ولا اسم Tele Style "Parts-caster" قمت بتجميعها من مصادر مختلفة ، و MIM Stratocaster التي شيدت بشكل مشابه باستخدام التقاطات يدوية ومفتاح مجموعة كهربائية بسبعة اتجاهات من رجل أتعامل معه في المملكة المتحدة. أنا أيضا ألعب بمخزون العظام Squier Stratocaster في المناسبات. إمكانية اللعب والنغمة. أنواع اللعب هي البلوز والجاز والكانتري والعبادة وأمريكانا بالاد. يؤلف موسيقى الجاز والبلد والعبادة والبلوز القصص. ما تبقى من مجموعتي المتواضعة (جميع متغيرات الطبقة الفرعية الفرعية) هي لغرض واحد أو مجرد وقت لعب أحمق. إن مكبراتي كلها أعمال جادة وكلها Fender ، سأقوم بإخراج البلاكارو من أجل Amp ، لكنني أعتقد أنني انتهيت من شراء مكبراتي أيضًا. أنا في هذا المكان الجميل الذي نسعى إليه جميعًا ، وأخيراً لدي نغمة (نغمات).

سايمون ادامز في 04 نوفمبر 2018:

أوافق على أن العزف على الجيتار هو شيء شخصي للغاية والغيتار ليس سوى جزء واحد من العلاقة.

لديّ 80s El Maya Les Paul و Mex Strat واعتمادًا على مزاجي ، أقرر أيهما سألعب لأن كلاهما لهما طابعه الخاص وأصواته. الصوت والنغمة هما أهم شيء.

أحاول أن أجري بأقصى قدر ممكن من النظافة من خلال مضخم الصوت الخاص بي حتى لا تضيع الشخصية أي صوت غيتار جيد مع تشويه كافٍ لكن الجيتار يضيع

الاسم الموجود على غراب الرأس ليس له قيمة ، فهو الطريقة التي يشعر بها الجيتار ويجعلك تشعر بأن هذا مهم ، ولهذا السبب أعزف

إد كانوب في 04 نوفمبر 2018:

تود أنت على وجه التحديد على الهدف مع جميع ملاحظاتك. يجب أن تكون الأداة قابلة للعب وجديرة بالثقة وموثوقة (ليس بالضرورة نفس الشيء - ولكن غالبًا ما يتم الخلط بينها وبين نفسها (مناقشة أخرى لتاريخ لاحق)) وبالطبع تحتاج إلى غرس الثقة وفي بعض الحالات (سأفعل التفكير في كثير من الأحيان) سيؤدي إلى تأثير وهمي.

من فضلك اغفر لي للانجراف عن الموضوع.

أود أن أحذر أي قارئ لما أسميه متلازمة "الضرب أو الخطأ" مع نسخ نسخ القطط ، وبينما لدي خبرة محدودة فقط مع العديد من "نسخ" الميزانية المذكورة أعلاه (العديد منها لم يعد ما أسميه "الميزانية" "الاستثمارات الموجهة" ، فإن معظم القيثارات Tokia MIJ تجلب (أو يتم عرضها مقابل) أسعار جيبسون.

اسمحوا لي أن أشرح تعليقي "متلازمة الضرب أو الخطأ" ، في معظم الحالات أعتقد أنه صحيح أن هناك عددًا محدودًا من "المصانع" في آسيا ومنطقة المحيط الهادئ لتصنيع القيثارات. أعتقد أيضًا أن الأمر كذلك دون أن أكون قادرًا على إثبات ادعائي بأن العديد من هذه "المصانع" تمامًا مثل نظيراتها التي تحمل اسم العلامة التجارية تخلق درجات متعددة من القيثارات ، ومستويات متعددة من مراقبة الجودة ، وعالم من أنواع لا حدود لها تقريبًا من مجموعات المكونات - ربما في بعض الأحيان ببساطة بناءً على ما يمكنهم الحصول عليه.

لن أشير بأصابع الاتهام إلى أي نسخ للعلامة التجارية ؛ ومع ذلك ، في كثير من الأحيان ، يحتاج الغيتار "صفقة القبو" إلى بعض الاهتمام ، بما يتجاوز الإعداد التفصيلي للغاية.

في البداية كنت أقضي الكثير من وقتي في العمل على "النسخ" الخاصة بي لدرجة أنني بدأت أشعر بالإحباط بالفعل مما أدى إلى المزيد من عمليات الشراء فقط لذلك كنت أذهب إلى العزف على الجيتار ، عندما أستيقظ كل يوم. عندما أدخل غرفة نومي محولة إلى استوديو - حتى اليوم ، لدي خيار: العمل على القيثارات ، أو وضع القيثارات للتبني ، أو العزف. إذا كنت قد ألهمت شيئًا أرغب في إنشائه موسيقيًا ، فعندئذٍ يجب تنحية الخيارات الأخرى جانبًا. مع ذلك قيل إن "يخطئ" (يجب عدم الخلط بينه وبين زوجتي الحبيبة) يجب أن يتم حظره ذهنيًا عن الأنظار ويجب أن أطبق الانغماس القسري لنفسي في دور الموسيقي أثناء ترك ممارسة عازف الجيتار أو (العزف بمفرده مع أغنية إبداع شخص آخر) جانباً ، وكذلك luthier بدوام جزئي ، مثل ساحة متجر قذرة معلقة على الجزء الخلفي من باب الاستوديو الخاص بي. (قد لا تراها - لكنك تعلم أنها موجودة)

تؤخذ وجهة نظرك جيدًا: لا يقتصر الأمر على أن الغيتار الذي يحمل اسمًا تجاريًا عتيقًا عالي الجودة يمكن أن يلهم المرء إلى حد الإنجازات العظيمة في العزف والإبداع ، بل يمكنه أيضًا تحرير نفسه من الانحرافات عن جميع أنواع عدم اليقين التي ترتد داخل الجانب "الآخر" من عقولنا. أنا شخصياً أعتقد أن الشخص المبدع ، الموهوب الموهوب للتنسيق بين اليد والأذن لا يمكنه فقط تعلم اللعب بشكل جيد ولكن لديه أيضًا مواهب ربما لم يتم اكتشافها أيضًا - مثل كونه مصممًا على الأقل.

أحصل على تأثير الدواء الوهمي تمامًا ، وأوافق.

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 3 نوفمبر 2018:

يا إد. لا شك في ذلك ، إذا كان بإمكان أي شخص اللعب ، يمكنه اللعب. في العام الماضي ، قام جو ساترياني بعمل مقطع فيديو حيث كان يعزف أحد أشيائه المعروفة على واحدة من أرخص نسخ سترات سترات المتاحة.

Agile يصنع القيثارات الرائعة ، ولا شك في ذلك.

بالنسبة لي ، كنت أعلم دائمًا أنه يمكنني اللعب بشكل جيد للغاية ، لكن الأمر يتطلب قدرًا هائلاً من العمل اليومي ، أو التدريب ، حتى أفعل ذلك ، وحتى ذلك الحين ، ما زلت أفتقد شيئًا ما. لا يبدو أن لدي غريزة حقيقية للارتجال. يمكنني إتقان أغنية أي شخص ، إذا خصصت الوقت فقط للقيام بذلك. لن تكون أغنيتي أبدًا.

لست متأكدًا مما إذا كنت أعقل شيئًا ، وقد انحرفت عن الموضوع.

أريد أن أقول أنه إذا كان هناك شيء ما يلهم شخصًا ما ، فإن هذا الشيء والإلهام الذي يجلبه يمكن أن يحدث فرقًا.

فكر في تأثير الدواء الوهمي. إذا شعر شخص ما أن امتلاك أداة معينة سينقله إلى مستوى آخر ، فمن الممكن تمامًا أن يفعل ذلك - لأن قوة الإيمان هي بالتأكيد شيء.

ثم هناك الأمر برمته حول كيف أن الغيتار المصنوع جيدًا أسهل بكثير من العزف على الغيتار الرخيص ، ولعب الجيتار السهل بالتأكيد سيجعل المرء يلعب بشكل أفضل.

إد كانوب في 03 نوفمبر 2018:

قبل عدة عقود ، عزفت "نقاط" جيبسون إس جي الخاصة في فرقة طفولة ، كلاعب غيتار إيقاعي مثبت عليه P90. تخطي إلى الأمام 45 عامًا (منذ حوالي أربع سنوات) عندما كنت أكتشف ما إذا كنت حقًا ، أعني حقًا أنني سأصبح عازف جيتار حقيقي وألتزم بالبرنامج ، لقد اشتريت قيثارات LP رخيصة ورخيصة حقًا. ثم اشتريت Epiphone's ، ومن هناك تقدمت إلى سلسلة Agile 3100 و 3200 (من خلال العنق) من نسخ LP. بصرف النظر عن وزن 3200 ، كنت سعيدًا جدًا بنسخي. حتى يومنا هذا لا يوجد جيتار جيبسون في مستقرتي ، فأنا ألعب في المتوسط ​​حوالي 4 ساعات في اليوم على مزيج من Agiles و Stratocasters و Teles منخفضة التكلفة وجسم أجوف Electromatic Gretsch. كل واحد منهم يكلف نسخًا منخفضة من أجزاء العداد التي تحمل علامات تجارية. أعتقد أنه إذا كان بإمكانك اللعب - يمكنك اللعب ، ولا يجلب أي سحر إلى حرفتك من اسم العلامة التجارية. أنا شخصياً أفضل الحصول على جيتار غير مكلف ومجموعة من المكبرات الرائعة للحصول على نغمة (نغمات).

سيمون ادامز 64 في 29 يوليو 2018:

عزيزي جيري

لا جدال في أن جودة جيبسون الجيدة رائعة وأن الصوت يتحسن فقط مع تقدمهم في السن

تتمتع لعبة 79 El Maya بنفس النغمة السحرية وقد تم ارتداؤها جيدًا بعد 39 عامًا من المرح ، لذا من الرائع اللعب [اشتريتها جديدة]

كنت في صالة عرض الأسبوع الماضي وبصراحة إذا كانت جودة التشطيب هي ما كنت تبحث عنه في Epiphones كانت أفضل بكثير من جيبسون بأكثر من ضعف السعر

أعتقد أن النقطة المهمة هي أن هذه القيثارات كانت جيدة إن لم تكن أفضل من Gibsons في ذلك الوقت والتي كانت في السبعينيات موضع شك ، وإذا كان هذا هو ما تبحث عنه ليس فقط الاسم الموجود على رأس السهم ، أعتقد أنه الأفضل إلى حد بعيد يمكنك الحصول على Bang for Buck

جيري دي سيباستيان في 29 يوليو 2018:

أنا أملك 2017 جيبسون إل بي التقليدية. بصراحة ، جودة هذا غير النسخ رائعة للغاية. اللمسة النهائية لأشعة الشمس الكرز جميلة وقابلية اللعب عند التسليم كانت رائعة. لقد حصلت على لي من Wildwood Guitars ، شراء عبر الإنترنت. لقد كنت ألعب منذ أن كان عمري 12 عامًا ، وأنا الآن 58. أحب النسخ ، لكنني أردت فقط دحض فكرة أن جيبسون ينتج جودة رديئة.

إيدي في 22 يوليو 2018:

امتلكت Cimar Les Paul Black في السبعينيات. جيتار ذو مظهر رائع وصنع. لكن الصوت لم يكن جيدا. لذلك قمت بفك غطاء الالتقاط ووجدت أنه كان هناك ملف واحد فقط بدلاً من اثنين (humbacker).

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 14 أبريل 2018:

أوه ، أنا أصدقك تمامًا يا آش. الأشخاص الذين دفعوا الثمن الكامل لـ Gibson غالبًا ما يكونون معاديين نوعًا ما حيال ذلك. حسنًا ، أنا أحب جيبسون ، لكن جيبسون يعاني من مشكلة مالية ، ويبدو أنه بحاجة إلى إدارة جديدة.

آمل أن أمتلك شيئًا مثل ما لديك يومًا ما.

رماد في 14 أبريل 2018:

لقد اشتريت نسخة طبق الأصل من Edwards "59 LP "Burst (طراز 2011) هنا في أستراليا مقابل 550 دولارًا أمريكيًا كشرط جديد من Gumtree.com.au.

لم تكن توقعاتي عالية حقًا. لكن ما حصلت عليه أذهلني! تبدو = 10 النهاية مذهلة. أحدق فيه في رهبة أحيانًا لأنه يتم تقديمه بشكل جميل جدًا. الصوت = 10 التقاطات SD من خلال My Marshall هي مطابقة صنعت في الجنة. قابلية اللعب = 9 شيء جميل للعب ولكن ليس بنفس درجة أناقة جاكسون. الرقبة كما كانت على "59 آلة موسيقية". قابلة للتشغيل تمامًا ، ولكن لم يكن هناك تمزيق في الاعتبار.

حتى أن زوجتي تشعر بالتهديد ولكن هذا الجيتار - هذا هو الجاذبية.

أحد العظماء بالرغم من سعره المتواضع.

فينس مولين في 20 فبراير 2018:

تفضلوا بأنفسكم وانظروا إلى القيثارات ذات العلامات التجارية "القديمة". منتج المملكة المتحدة على ما أعتقد. بعتها في متجري وجيبسون. شعرت أنه يؤذي جيبسون في قائمة 799 دولارًا لمعيار. لقد توقفت فقط لأنه أصبح أقل ملاءمة من البعض الآخر. بمعنى آخر. إيبفون. هؤلاء يفجرونهم بشكل محرج تمامًا خارج الماء. كانت هذه أجمل LP's التي رأيتها. كان الفخر بالحرفية هو أول ما فكرت به بصفتي luthier. لطيف جدا.

آلان بريسبيوا في 17 فبراير 2018:

ألعب Cimar Les Paul في منتصف السبعينيات مع التقاطات Maxon من Super 70 ، وبعد مهمة صغيرة ، لن أغير هذا الجيتار لأي شيء. لقد حصل على هذا الهدير اللطيف ويلعب مثل الزبدة على رقبته ذات الحركة المنخفضة إلى حد ما. لا قتال ، لا تكافح للعب أي شيء. النغمة…. عميق وقذر.

روب سميث في 14 ديسمبر 2017:

لديّ Hohner Les Paul في أوائل السبعينيات من القرن الماضي ، والتي تبدو رائعة بهذه الجودة في وقتها.

آندي نايت في 28 أكتوبر 2017:

أمتلك 89 يابانيًا مصنوعًا من العرف الأسود ، إنه غيتار رائع. لا يزال يتعين علي تعديله للحصول على أفضل النتائج بالرغم من ذلك. أنا أيضًا أمتلك سيارة Burny Goldtop لعام 2014 مصنوعة في الصين والتي أحبها أيضًا مع P90 التي صنعتها شركة Sanford Magnetics ، وهي شاحنات صغيرة قوية السبر. أمتلك جيتارين يابانيين آخرين من صنع ياماها وأريا ، وكلاهما عظيم. لا يزال مستوى جودة المنتجات اليابانية مرتفعًا حتى يومنا هذا ، وكل ما يضعونه في أذهانهم في الشركة المصنعة يفخرون به ويتفوقون فيه حقًا. لا تزال ثقافتهم وفخرهم وحبهم للحرف اليدوية سائدًا اليوم يساعد في الحفاظ على مستويات عالية على ما أعتقد. أنا أملك سيارة Fender std Strat لعام 1996 التي أحبها ، وللأسف فإن جيبسون الوحيد الذي لم يتمكن من الحفاظ على اسمه المرموق. الأوقات التي نعيشها لم تساعد في اقتصاد العالم. في الغرب نتوقع أجرًا معقولًا وخاصة إذا كنا حرفيين ماهرين. يبدو أن جيبسون لم يكن قادرًا على تحمل تكلفتها ، عليك أن تحب ما تفعله لتظهر

ديفيد ويستهوف في 10 سبتمبر 2017:

اشتريت Orville LPS العام الماضي … إنها الصخور !! الغيتار القاتل أعزفه أكثر من جيبسون الخاص بي ، لكن التقاطات 10 أرطال مظلمة .. سأستقر في بعض EMG 77

bk - فارمنجتون هيلز ، ميشيغان في 08 سبتمبر 2017:

مقال جيد ، في السنوات الثلاث الماضية ، باعت كل ما عندي من مصدات ، واحتفظت بمتجر جيبسون المخصص ، لكن بخلاف ذلك ، ألعب الآن فترة غيتارات توكاي القديمة. بدأت في بناء القيثارات لنفسي وللآخرين في أواخر التسعينيات ، وهو متجر صغير للغيتار خارج المنزل.

لن أبني واحدًا منهم أبدًا إذا كنت قد وجدت فينتدج توكاي قبل ثلاث سنوات. لم أعلم أبدًا … الآن أخبر كل شخص أعرفه ، أبحث عن جيتار جيد حقيقي ، بجزء بسيط من السعر…. توكاي فينتاج.

كل من لعب عزفتي أذهلته النغمة ، رقم واحد بالنسبة لي هو 85 ؛ عزفها عازف الجهير وقال "يبدو أن لها صدى مدمج" ، حماقة مقدسة.

بات مادن في 25 يوليو 2017:

لدي حاليًا 2800 ليرة لبنانية أنا مسرور جدًا بها - الصوت الجيد والأداء لم يسمع شيئًا سوى عنهما من مصادر أخرى ما هو رأيك بها ؟؟

روبرت هوارد في 15 يونيو 2017:

تضارب المعلومات - أولاً تقول إنك لا تعرف ما إذا كانت هناك دعوى قضائية ، ثم تقول إن جيبسون رفع دعوى قضائية ضد إيبانيز. لم تكن هناك دعوى قضائية. أرسل جيبسون إلى إبانيز رسالة "توقف وكف" ، كانت تلك نهاية الخطاب.

بيت فردوس في 10 يونيو 2017:

My Orville by Gibson هو أفضل أداء من كلاسيكيات Gibson Les Paul !!!

جي كاريك في 03 يونيو 2017:

إعادة الغيتار كوغار.

تأسست شركة Teisco على يد أتسو كانيكو ودوريو ماتسودا. أنتجت الشركة أيضًا شارة إيبانيز الشهيرة في الستينيات. صنعت Kawai Teisco علاماتها التجارية الخاصة بالمنزل Kawai و Teisco و Del Rey و Teisco Del Rey. القيثارات ذات الشارات التي تنتجها مصانع Kawai Teisco تشمل Apollo و Aquarius و Arbiter و Atlas و Audition و Avar و Ayar و Barth و Beltone و Black Jack و Cameo و Cipher و Concert و Cougar و Crown و Daimaru و Decca و Diasonic و Domino و Duke و Emperador ، Heit Deluxe ، Holiday ، Imperial ، Inter-Mark Cipher ، Jedson ، Kay ، Kent ، Kimberly ، Kingsley ، Kingston ، Keefy ، Lindell ، Marquis ، May Queen ، Minister ، Noble ، Prestige ، Randall ، Recco ، Regina ، Rexina ، Sakai و Satellite و Schaffer و Sekova و Silvertone و Sorrento و Sterling و Swinger و Tele Star و Top Twenty و Victoria و Winston. تشمل القيثارات المحتملة التي صنعتها الشركة: Astrotone و Demian و G-Holiday و Lafayette و Master و Orange و Tamaki و Trump.

ربما لا تساوي مبلغًا كبيرًا ، لكنني لا أستطيع أن أخبرك بالتأكيد.

ستايسي في 02 يونيو 2017:

لدي نسخة ليه بول مع طراز كوغار مكتوب في منتصف غراب الرأس. أي أفكار تتعلق بالقيمة أو العمر

سيمون ادامز 1964 في 30 مايو 2017:

المقالة مثيرة للاهتمام للغاية حيث يبدو أنها منطقة مظلمة فيما يتعلق بـ Law Suit Guitar Era. تساءلت عما إذا كان بإمكانك إعطائي بعض المعلومات الأساسية عن جيتار El Maya Les Paul ذو الرقبة الثابتة من Sun Burst الذي اشتريته جديدًا في عام 1979 ، لقد دفعت 200 بركة في ذلك الوقت الذي كان ثروة ، والآن ليس لدي أي اهتمام بالقيمة ولكني سأحبها للحصول على بعض التاريخ في ذلك. يبدو رائعًا وله عمل رائع. آمل أن تتمكن من الإجابة

كيف مور في 26 أبريل 2017:

لدي جيتاران من جيبسون ليه بول وهما تعليمات رائعة. لديّ لعبة Burny RLC 115 يابانية واحدة من أحدث طراز Burny من حوالي عام 2002. لم يكلف The Burny نفس تكلفة Gibsons. إن Burny هو غيتار أفضل بكثير وأنا أعلم أن 1980 كانت أفضل. الشخص الوحيد الذي ذهب بعده جيبسون هو إيبانيز ، بينما قفز الباقي للتو. لم يكن هناك أيضًا ما يقرب من نسخ Les Paul الجيدة. يمكنك أن تجد كل ما تريد على موقع ئي باي.

تريستان ب في 06 فبراير 2017:

لست متأكدًا مما إذا كان قد تم ذكر ذلك ، لكن Lester polfuss (Les Paul) لم يصنع Les Paul مع Gibson. في الواقع ، لقد فعل ذلك بالفعل في مصنع Epiphone (في ذلك الوقت ، كان epiphone أحد أكبر منافسي Gibsons)

ليم في 24 ديسمبر 2016:

لست متأكدًا من سبب تمتع جيتار Ibanez "Lawsuit" بالممثل الذي يتمتع به. كان لدي عهد مخصص لعصر نورلين ودعوى جديدة من إبانيز ليس بول في عام 1975 ، لم يكن إيبانيز قريبًا من جودة مخصص LP "السيئ". ولا حتى قريبة. لقد كان التاريخ جيدًا لإيبانيز بالتأكيد. أنا جميعًا ملتصق بجيبسون من أجل تطبيق WalMARTization لتجارة الجيتار ، ولكن إذا كنت ترغب في القيام بذلك عن طريق شراء دعوى قضائية من Ibanez ، فقم بتشغيلها أولاً. JMO.

جي كاريك في 16 أكتوبر 2016:

يدهشني دائمًا كيف يتم إغضاب أي شخص باسم علامة تجارية. أورفيل ضد أورفيل بقلم جيبسون على سبيل المثال. تم تزويد OBG's بأجهزة التقاط وأسلاك كهربائية أمريكية ، لكن المجموعات اليابانية في Orvilles القياسية لم تكن سيئة للغاية! ومع ذلك ، فإن معظم اللاعبين الذين أعرفهم يعدلون أدواتهم بطريقة ما. إن My 92 Orville LPS عبارة عن وحش ، و Slash Alnicos ، ومجموعة أسلاك Jonezy ، وأوتاد Grover ، وجوز عظمي ، وجسر عائم مخصص! الرجال الذين لا يعرفون ، سيقولون "أوه ، لديك مزيفة ليه بول إذن؟" ثم تشرح ما الذي ينظرون إليه ، ويتبع ذلك "نعم ولكنه ليس جيبسون حقيقي" ثم شرحت ، مرة أخرى … وهذا متبوعًا بـ "إذن ، إنه مثل Epiphone Les Paul إذن؟" لذا حاول مرة أخرى … ومرة ​​أخرى حتى تقرع في النهاية وتعطيهم الجيتار وتقول لهم "جربها فقط ، وأخبرني برأيك؟" في كل مرة أفعل فيها هذا ، أحصل على واحد أو كل هذه الردود. "يا رجل ، هذا له بعض الأهمية بالنسبة له ، عمل رائع ، رائع ، هذا الشيء يبدو مذهلاً ، جيد إن لم يكن أفضل من جيبسون الأمريكي ، أين يمكنني الحصول على واحدة وهل تبيعها لي؟ لذلك إذا لم تلعب واحدة من قبل وأتيحت لك الفرصة لشراء واحدة ، فافعلها. لن تندم!

سوزي من كارسون سيتي في 5 أكتوبر 2016:

أنت محق بنسبة 100٪ في الكتابة في أفضل 5 أو 10 شيء…. أيضًا … بكل الوسائل حذف محادثة الهراء والشيت الشخصية! يجب أن نبقي آلهة Google سعداء…. أو هكذا يقولون!

مع السلامة!

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 5 أكتوبر 2016:

لكي أكون صادقًا تمامًا بشأن هذا الموضوع ، أعتقد أن أفضل ما يجب فعله هو "الخمسة الأوائل" أو "العشرة الأوائل" من نوع المقالات. لذا من خلال السير الذاتية للبيسبول التي كنت أقوم بها ، أدركت أن هذا لا ينجح. كان يجب أن أفعلها مثل "أفضل خمسة رماة على اليد اليمنى" من هذا النوع.

أيضًا ، قد تدمر هذه التعليقات نفسها في اليومين المقبلين. مضحك جدا. نظرًا لأنه من المفترض أن تقوم بتعديلها بحيث تكون التعليقات على الموضوع فقط على الصفحة - لأن Google تقول ذلك. يادا يادا.

أنا أعرف شيئًا واحدًا مؤكدًا ، باولا ، لقد كنت أشارك مع الناس هنا كنت سأطرد من الموقع.أبقى الجحيم وخرجت من تلك المنتديات والمقالات الموضوعية التي يبدو أنها تدعو إلى نقاش أو جدل. أشعر بالغضب والإحباط الشديد وغير المجدي تمامًا للانخراط في الجدل السياسي والدين والفلسفة أو الاقتصاد.

سوزي من كارسون سيتي في 5 أكتوبر 2016:

واو … لا تمزح؟ لقد دفعت شهريًا لمدة عام بدون وجودك هنا؟ هذا يثبت ببساطة أن المحاور الخاصة بك مدهشة تمامًا … وهو ما قلته لك دائمًا على أي حال. لا أصدق أنك لم تسفر عن الكثير من مراكز البيسبول الخاصة بك!….

أنا لم أكتب منذ شهور. عالق في شبق ، كتلة الكاتب …. في الواقع أنا غاضب جدًا من HP. الغضب يخنق ملهمتي وتتجمد ، تمامًا مثل ملكة الجليد. عندما أكون غاضبة ، فأنا أكثر لؤمًا من دب الأم الذي يحمي أطفالها. .مضحك جدا. لا أعرف ويس ، أحاول أن أحذر الناس من أن يزعجوني ، لذا فأنا لا أعرف ماذا أقول عن الأشخاص الذين يغضبونني على أي حال ، باستثناء ، "أتمنى أن يرقدوا بسلام." أنا سعيد للغاية لأنك عدت إلى هنا حيث تريد أن تكون! أفتقدك. أنت فتى الوحيد… .. أقسم! مضحك جدا

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 5 أكتوبر 2016:

ريك - ربما أعرف أقل مما تعرفه. لقد استخدمت بعض محركات البحث المختلفة عندما نشرت التعليق لأول مرة ، ووجدت بجوار لا شيء.

في أحد المنتديات الرئيسية الموجهة لـ LP ، كان هناك سلسلة رسائل بها صورة ، لكن الصورة لم تكن مميزة بشكل خاص ، ولم تكشف عن أي أدلة. كان هناك أيضا القليل الثمين للقراءة.

بمجرد أن يحمل الجسد غيتارًا في يديه ويلعب عليه قليلاً ، يمكنه الحصول على فكرة جيدة جدًا عن مدى جودته ، خاصةً إذا تعرض لجميع المصنّعين المشتبه بهم الآخرين.

هل من الممكن أن تكون ماركة History هي عبارة عن مجموعة جيتار؟ انا لا اعرف. أتمنى لو كنت أعرف.

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 5 أكتوبر 2016:

ستافان - أتمنى لو أستطيع ذلك. لم أر قط ، على حد علمي ، غيتار غانسون في حياتي.

بالنسبة لي هذا شيء رائع. لأنه في هذا السوق العالمي المتزايد هناك ماركات ونماذج بلا نهاية لم أرها من قبل. ما يعنيه ذلك هو أن هناك دائمًا المزيد من القيثارات ومصنعي الجيتار بالنسبة لي للتعرف عليها. وفي النهاية سأرى جانسون بنفسي.

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 5 أكتوبر 2016:

باولا ، أراهن أنني جنيت خمسة عشر سنتًا بالكامل للشهرين اللذين كنت أكتب فيهما عن لعبة البيسبول كل يوم. وأنا صبي جدا. لذلك أسقطت ذلك. شاهد أكبر قدر ممكن منه بالرغم من ذلك. أحب البيسبول.

قرأت Guitar Gopher أحيانًا لأنه يعرف تمامًا ما يتحدث عنه ، وآرائه حول الأشياء حقيقية ومستنيرة بنسبة 100٪. ومن الواضح أنني مهتم بالموضوع.

مرة واحدة فقط أردت أن أكتب شيئًا عن شيء ما - ووجدت أنه فعل ذلك بالفعل. لذلك لم أحاول التفوق عليه أو أي شيء من هذا القبيل. الموضوع ضخم جدًا ولا يجب أن نواجه مشكلة في المنافسة أبدًا. إنه موسيقي حقيقي بينما أنا شخص موسوعي يمكنه العزف ، لكنه في الأساس منعزل.

لكن في النهاية سأضطر إلى التفرع مرة أخرى إلى مواضيع أخرى. أنا لا أجني الكثير من المال بأي حال من الأحوال ، لكنني أتقاضى راتبي كل شهر هنا لأكثر من عام دون تسجيل الدخول على الإطلاق. لذلك أشعر أيضًا وكأنني مدين لشبكة مواقع الويب ببعض العمل الجيد.

سوزي من كارسون سيتي في 5 أكتوبر 2016:

ويس … أرى أنك تبتعد عن البيسبول لفترة من الوقت وذهبت إلى القيثارات. بينما أنا متأكد من أنني أحب موسيقى البيسبول وموسيقى GEE-tar ، فأنت موسوعة مطلقة من القيثارات … أعترف أنني لا أعرف الكثير على الإطلاق.

أنت حقًا تطلق محاور مثل مجنون ، أميغو. أمر طيب لك. يبدو أنك اتخذت موقفًا جادًا للغاية من HP. سأراهن على كسب أكوام من المال.

هل انت & جيتار جوفر يتبادلان المناقشات ؟؟ استمر في الابتسام والعزف! إيفير

ستافان في 30 أغسطس 2016:

مرحبا.

مقصلة لطيفة. أنا bougth مستخدمة Ganson LP في erley 90 في السويد. هل يمكنك أن تقول شيئًا عن جانسون؟

علامة الشم في 12 أغسطس 2016:

لم تكن هناك في الواقع دعوى قضائية ضد إيبانيز ، مجرد تهديد واحد.

ريك في 11 أغسطس 2016:

ماذا تعرف عن ماركة "History" لـ Les Pauls؟

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 02 أغسطس 2016:

شكرًا بول - لقد اتخذت الموقف الذي يعرفه الجميع بالفعل أن Epiphone و Gibson لديهما (تقريبًا) دائمًا علاقة عمل ؛ لكن ما تبقى من المقال كان معلومات جديدة.

أو على الأقل كان هناك أمل في وجود معلومات تم تجميعها هنا والتي ستكون مفيدة.

بول في 02 أغسطس 2016:

يبدو أنك نسيت مجموعة Epiphone Elite / Elitist ولكن على الرغم من أنها ليست نسخة تمامًا مثل Epiphone مملوكة لشركة Gibson ، إلا أن القيثارات الرائعة لا تزال بنصف سعر الجهاز الحقيقي.

بول سيسون في 31 يوليو 2016:

لديّ طراز Les Paul Standard لعام 1989 اشتريتُه جديدًا مقابل 625 جنيهًا إسترلينيًا من Peter Cooks في عام 1989 ، وقد جربت كل منتج Les Paul لديه في المخزون ، وكانت هذه أول مرة حاولت فيها ، وبعد تجربة الباقي ، اشتريت أول lol ، جربت أيضًا فرنانديز ليه بول الذي كان جيدًا ولكنه كان 390 جنيهًا إسترلينيًا وكان سيحتاج إلى بعض التقاطات Gibson أو SD للوصول حقًا إلى هناك ، وقد جاء بدون حقيبة وجاء جيبسون مع حافظة Gibson Protector الرائعة ، ويبدو أن وزنها أعلى من Ginno كان ذا قيمة أفضل ولم أندم قراري منذ ذلك الحين ، على الرغم من أنه بعد بضع سنوات ، توفي بيل لورانس PU واستبدل الجسر بعرف SD ومنذ ذلك الحين تم استبداله بـ Gibson PU … ومع ذلك ، كان أول جيتاري لائق هو Ibanez SG من عصر الدعوى الذي اشتريته في ألمانيا مقابل 35 جنيهًا إسترلينيًا. في عام 1971 كان غيتارًا رائعًا وندم على بيعه حتى يومنا هذا ، في ذلك الوقت كان لدى رفيق سيارة جيبسون إس جي في الستينيات مع P90 جربتها وكرهتها وفضلت كثيرًا شخصية إيبانيز.

جو في 08 يونيو 2016:

لدي واحدة اشتريتها منذ 20 عامًا ، أحب الجيتار. أنت على حق ، من الصعب للغاية جمع المعلومات عنها. سأكون فضوليًا لمعرفة ما يمكن أن تجده.

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 08 يونيو 2016:

إطلاقا يا جو. كنت أرغب في وضع Hohner في هذه المقالة ، لكنني لم أجد معلومات كافية بالسهولة التي كنت أتمنى أن أحصل عليها.

ولكن هناك دائما مقال آخر للقيام به.

جو في 08 يونيو 2016:

قام Hohner Professional بعمل بعض نسخ Les Paul الجميلة. يعتبر Cherry burst L59 غيتارًا رائعًا!

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 07 يونيو 2016:

يتم تصنيع Vega LPs في اليابان. بعضها عبارة عن قيثارات مثبتة على رقبة ، وربما تكون تلك ذات جودة أعلى من تلك التي بها مزلاج على أعناق.

إنها قابلة للمقارنة إلى حد كبير مع تلك المذكورة في المقالة ، ولن يفاجئني معرفة أنها صنعت في مصنع توكاي.

[email protected] في 02 يونيو 2016:

لدي نسخة VEGA. يبدو الأمر جيدًا ولكن يبدو أن الرقبة تنحني أو تهتز. هل يمكنك إخباري بأي شيء عن هذا الجيتار؟

سكوت إم 58 في 01 حزيران (يونيو) 2016:

توكاي ليست مزحة يمكنني أن أقول ذلك بالتأكيد ، لم أقم بتشغيل نسخة Les Paul الخاصة بهم مطلقًا ، لكنني لعبت نسخة Strat في أوائل الثمانينيات من قبلهم ويجب أن أقول

لقد فجرت Squire Strat الخاصة بي من نفس الفترة بعيدًا - وأحببت tyhat Squire. صدمني توكاي كم شعرت به مثل سترات الخمسينيات. حسنة الصنع ومتوازنة ومريحة ، وبالطبع تغني مثل الطيور. أحب أن أجرب توكاي بول.

ghgf في 01 حزيران (يونيو) 2016:

أحسنت..

كيفن في 01 حزيران (يونيو) 2016:

Orville by Gibson أفضل من مجرد Orville عادي

ويسمان تود شو (مؤلف) من كوفمان ، تكساس في 01 يونيو 2016:

هل تعتقد أنه يجب علي تغيير العنوان إلى شيء مثل Best Japanese Les Paul Copies؟ أعتقد أنني قد.

عميد في 31 مايو 2016:

ماذا عن التراث؟ ربما كان الأفضل من غير جيبسون ليه بول. كان نورلين من الناحية الفنية هو جيبسون من عام 66 -86 وأنتج بعض القيثارات السوببر ، ولكن العديد من القيثارات الرائعة. لي '81 Les Paul Custom هو أفضل لاعب لعبته في Les Paul على الإطلاق.

فيني الخامس في 31 مايو 2016:

داغوستينو ليه بول. واحدة من أفضل الأغاني التي لعبتها على الإطلاق.

أفضل 5 ماركات غير جيبسون لغيتار لي بول